صدمت الممثلة الكويتية، إنتصار الشراح رواد السوشيال ميديا، بعدما تداولت بعض الصفحات الفنية مجموعة من الصور لها، ظهرت فيها بدون حجاب، ووضعت شعرًا مستعارًا، الأمر الذي دفع العديد لشتمها لأنها في نظرهم خلعت الحجاب.

لكن في الحقيقة، الشراح لم تخلع الحجاب لكنها إرتدت باروكة لأن دورها يتطلب ذلك، وهو مافعلته الفنانة المصرية، صابرين قبل خلعها الحجاب.

تشارك في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل (جنة هلي)، الذي تدور أحداثه حول عائلة عمران، رجل منفتح، مثقف تلقى تعليمه في أمريكا ويمتلك أراء تبدو مختلفة عن محيطه الاجتماعي، ووجد في زوجته حنانا فقده بوفاة والدته في صغره، الأمر الذي عزز من نجاح العلاقة الزوجية على الرغم من الاختلاف الفكري الكبير بينهما، وتعمل زوجته كموجهة تربية بدنية في وزارة التربية، تحب عملها كثيرا ومرنة إلى حد كبير في تعاملها مع عمران على الرغم من تفتحه الشديد فهي متمسكة بآرائها التقليدية.

يضم المسلسل نخبة من الممثلين الخليجيين والكويتيين من بينهم، النجمة سعاد عبدالله والفنان إبراهيم الحربي، ، وحسين المهدي، شيماء علي، شهد الياسين، شهاب جوهر، لمياء طارق، أمل محمد، هند البلوشي، ومشاري المجيبل، من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزغبي

انتصار الشراح

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار