تعرضت النجمة الكويتية، زهرة عرفات لهجوم كبير بعدما طبعت قبلة على خد صديقها المذيع الكويتي، صالح الراشد كعربون شكر له على لطفه والحفل الصغير الذي أقامه لها.

رواد السوشيال هاجموا الفنانة على تصرفها الغير لائق، وأمطروها بكم هائل من التعليقات السلبية والشتائم، لكن عرفات كانت تعلم أنها ستتعرض للهجوم وهذا ما ذكرته عندما كانت بصدد تقبيل الراشد.

يبدو أن الهجوم الكبير على زهرة، دفعها الى التفكير مليا، من أجل تقويم تصرفاتها العفوية، وطريقة ملابسها خصوصا أن تعدت سن الخمسين.

الفنانة، نشرت منذ ساعات فيديو قالت فيه أنها الأن تبلغ من العمر خمسين سنة، وأنها عاصرت العديد من الامور، وتعرضت لهجوم العديد، بحجة أنها ليست محجبة او محتشمة، عندما كانت تبدي رأيها في موضوع من المواضيع، لذلك قررت الإحتشام في اطلالاتها.

رواد السوشيال ميديا، تركوا موضوع الفيديو، واندهشوا من جمال الفنانة وأنها تظهر أصغر من سنها.

الممثلة البحرينية، ​زهرة عرفات​ تكلمت منذ مدة عن تفاصيل مؤثرة حول وفاة زوجها السابق ووالد أبنائها، حيث قالت إنه اختفى لعدة أيام، ما أشعرها بالخوف، لافتة إلى أنها علمت بوفاته قبل أول عرض مسرحي لها بأيام.

وأضافت أنها تلقت اتصالا من المختصين لتذهب وتتأكد من أن الجثة لزوجها، وبعد أن تأكدت وأخذت شهادة الوفاة، لم تستطع تمالك دموعها ودخلت في نوبة بكاء شديدة.

https://www.instagram.com/p/B7Ev6r4pN9v/?utm_source=ig_web_copy_link

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار