النجم اللبناني الراحل رامي شمالي
النجم اللبناني الراحل رامي الشمالي

شارك الشاب اللبناني، رامي الشمالي والذي أصبح نجماً بعد مشاركته في برنامج Star Acdemy، حيث تميّز بحضوره وتهذيبه وأخلاقه وصوته أيضاً واستمر إلى المراحل النهائية من البرنامج رغم أنّه كان يستحق البقاء ولكن لعبة حيّكت في الداخل، فخرج رامي من الأكاديمي وكان سعيداً جداً خصوصاً بعد الإستقبال الشعبي الكبير الذي أاقمه أهل بلدته.

والدة رامي التي كانت تعشقه كثيراً عانت منذ 10 سنوات ولا تزال حتى الآن من آلام كبيرة، فابنها فلذ كبدها توفي في بلاد الإغتراب، في مصر، خلال رحلة سياحية، حيث كان إلى جانب صديقه في الأكاديمية محمود شكري الذي كان يقود السيارة بسرعة كبيرة وأدى إلى وفاة رامي.

رامي قُتل في حادث سير بسبب صديقه محمود شكري
رامي قُتل في حادث سير بسبب صديقه محمود شكري

محمود لم يترك رامي يعيش بسلام حيث صرّح أن الراحل هو من كان يقود السيارة مع العلم بأن رامي لم يكن لديه رخصة قيادة، فاتهم محمود صديقه وجمل ذنباً كبيراً لن ينطفيء في داخله إلا إذا اعترف بالحقيقي.

والدة رامي وفي حوار خاص للجرس، معها منذ سنتين تقريباً، عند سؤالنا لها إذا قلبها سيسامح محمود قاتل ابنها؟ فأجابت: “إذا اعترف سأسامحه، خلّي روح رامي ترقد بسلام”

والدة رامي لا تزال تبكيه بعد 10 سنوات على رحيله
والدة رامي لا تزال تبكيه بعد 10 سنوات على رحيله

ما هذه الأم المتسامحة، والمحبة والوفية، 10 سنوات على رحيل رامي ولا تزال تبكيه حتى اليوم تتمنى رؤيته تناجي الرب أن يحميه، لأن باعتقادها فرامي في السماء يراقبها وينتبه إليها ةإلى شقيقيْه.

وحطَّ برنامج المواهب الشبابي ستار اكاديمي بحلقاته الخاصة التي تحمل عنوان #BeyondStaracArabia اي ما وراء او ما بعد ستار اكاديمي رحاله في منزل نجم ستار اكاديمي الراحل رامي الشمالي وذلك بعد 6 سنوات على وفاته. 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار