منذ 4 سنوات

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

بكر خالد

شغلت صفحة الشاب العراقي بكر خالد أغلب المتواصلين على المواقع الإجتماعية facebook وinstagram، ووصل عدد المتابعين والمشاهدات لأكثر من 23 مليون متابع على كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

ينشر بكر فيديوهات له يطرح فيها مواضيع اجتماعية يعاني منها الشباب ويوجه نصائح بكيفية التعاطي مع المشاكل أو توجيه العلاقات بين البنت والشاب، بطريقة عفوية تشد المتابعين لقدرته على التأثير فيهم لأسلوبه السلس وجاذبيته العالية.

بكر خالد

يدرس بكر الهندسة المعمارية لكنه يحب المجال الإعلامي ويعتبر أن الإعلام يكون بالفطرة والأسلوب وقبول الناس له. فبدأ بالإعلام الرقمي عبر التواصل الإجتماعي لأنه يعتبره أكبر بوابة للشباب وتمكنه من الوصول لكل شخص. ويطمح بكر من خلال تعاطيه المباشر مع الشباب أن يوصل المعلومة الصحيحة ويستغل موقعه لمساعدة كل شخص محتاج والأهم من كل ذلك يهدف بكر من خلال إنتشاره الواسع أن يعكس صورة إيجابية عن الشاب العربي المثقف والواعي.

بكر خالد

أكد لنا بكر أنه يطمح لدخول عالم التلفزيون الذي بدأه من خلال برنامج في قناة عراقية أسمه (بكر على نبض الشباب)  ويكمله اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على الرغم من تلقيه عروض كثيرة من أهم القنوات العربية إلا أنه ينتظر الإنتهاء من دراسته الجامعية للتفرغ للعمل الإعلامي فمن وجهة نظر بكر أن الشهادة مهمة جداً للشاب.

بكر خالد

أيضاً تتوالى عروض التمثيل على بكر وسيخوض التجربة عند وجود الطرح الذي يستهويه. ولا يحب بكر تشبيهه بالممثل التركي (مهند) لأنه يجد ملامحه شرقية وفقط عيناه تعطيه ملامح غربية.

نتمنى للشاب بكر خالد تحقيق طموحاته بكافة المجالات لأن أفكاره وشخصيته تعبر عن الشباب العربي ومن المتوقع أن تثمر عن نتائج تُقدم وتغير من النظرة والتوجهات للشباب العربي.

 شيرين محمود – بيروت