في اطار عروض دار الأوبرا الصيفية التي تستضيف نخبة من الفنانين في مصر والوطن العربي قدمت المطربة اليمنية بلقيس، بمصاحبة اوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه حفلاً ناجحاً في الثامنة مساء اليوم الخميس ١٢ اغسطس على مسرح النافورة بحضور كامل العدد.

بدأت بلقيس في الظهور علي خشبة المسرح بغناء أغنية سهر الليالي ثم قدمت برنامجاً غنائياً تضمن باقة من اشهر اعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور منها ياخي، ظبي اليمن، ان يحرمونا، شوف لي حل بجمالك، ممكن، انتهى، حالة جديدة، جبار، وهمت بظبي – بيذكر بالخريف والتي شاركها فيها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل الى جانب مختارات من اشهر اعمال الموسيقى العربية منها سهر الليالي، البنت الشلبية؛ الطبطبة لحسين الجسمي.

يأتي هذا بعدما انتهت أزمة المطربة اليمنية بلقيس مع نقابة المهن الموسيقية حيث وصل الطرفان لحل لسوء التفاهم والخلاف الذي حدث بالأمس، وهو ما اضطرت النقابة بسببه وقف التعامل معها في مصر.

اقرأ: بلقيس تزور “بيت بيروت” وتغني لفيروز – فيديو

بلقيس تنتظر الفترة المقبلة طرح أولى أغنياتها باللهجة المصرية “دبلوماسي” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي وطرحت مؤخرا أغنية باللهجة اللبنانية جبار.

كانت بلقيس طرحت كليب “ممكن” الذي نجح في تصدر منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند يوتيوب لفترة طويلة، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى70 مليوناً خلال أسبوعين فقط، وهي الأغنية التي قدمتها في شكل ديو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وأخرجها دان حداد ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ.

Copy URL to clipboard











منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين


منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين



منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار