تستعد المطربة اليمنية بلقيس، لتقديم حفل جماهيري في مصر خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل بدار الاوبرا المصرية.

اقرأ: بلقيس هل قصدت تقليد محمد رمضان وتايلور سويفت؟

ومن المنتظر أن تظهر بلقيس لجمهورها المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه علي خشبة مسرح النافورة في الساعة الثامنة مساءاً الموافق يوم الخميس 12 أغسطس.

ومن المقرر أن تقدم برنامجاً غنائياً يتضمن نخبة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خصوصاً أخر أغنياتها التى حققت نجاحاً كبيراً فى سوق الأغنية العربية وهما “ممكن” وأغنية ” انتهي” حيث أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

وتصدرت “ممكن” منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند يوتيوب لفترة طويلة، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى70 مليوناً خلال أسبوعين فقط.

اقرأ: بلقيس تحتفل بزوجها – صورة

وهي الأغنية التى قدمتها في شكل ديو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وأخرجها دان حداد ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ.

وحققت روجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا بعدما قدم المخرج دان حداد فكرة مختلفة من خلال الفيديو كليب الذي سادت عليه أجواء الرومانسية والحب نظراً لإمتلاك الثنائي بلقيس وسيف لقوة وإحساس عالى واحترافية في الغناء.

وألقت الضوء بلقيس على مشكلة عدم الإهتمام والتجاهل من الرجل للمرأة والتقليل من شأنها فى رسالة قوية من خلال أغنية ” انتهي” التى قدم كلماتها مشاري ابراهيم ومن ألحان عبد العزيز الويس وتوزيع علي المتروك.

ساهمت المطربة بلقيس خلال السنوات الماضية في انتشار الأغنية الخليجية داخل الدول العربية، وذلك بعد أن قدمت عدة تجارب ناجحة داخل المغرب و لبنان والعراق.

Copy URL to clipboard
18 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار