عبرت المطربة اليمنية بلقيس، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة “ممكن” وهي الديو الغنائي المشترك بينها وبين المطرب العراقي سيف نبيل ووصول الأغنية لأكثر من 70 مليون مشاهدة في أقل من شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

اقرأ: بلقيس هل قصدت تقليد محمد رمضان وتايلور سويفت؟

وقالت بلقيس أنها أثناء الإستعداد لتنفيذ الأغنية لم تكن تتوقع هي وسيف نبيل أن تحقق الأغنية هذا النجاح القوي فى الوطن العربي بهذا الشكل وأن تظل تريند على مواقع التواصل الإجتماعي لفترات طويلة خصوصاً أن الأغنية أثناء تسجيلها كانت تشعر هي وسيف أنها ستنجح نظراً للشكل الموسيقي والكلمات الرومانسية إلا أن الأغنية حققت نجاحاً أكبر فاق كل التوقعات التى رسمتها هي وسيف نبيل قبل وأثناء تقديم الديو الغنائي.

وأضافت بلقيس من خلال الراديو 9090 في مداخلة ببرنامج “مش بليل أوي” مع المذيع فادي إبراهيم وسالي سعيد أنها كانت في مصر منذ عدة أيام قليلة وسعدت بردود فعل الشعب المصري تجاه الأغنية وتصدرها في أكثر من تطبيق موسيقي وأن أغلب الجمهور المصري حفظ الأغنية وهو ما حمسها لتقديم أغنيات باللهجة المصرية قريباً.

اوضحت أنها بالفعل بدأت في تحضير أغنية باللهجة المصرية من المقرر أن تطرح قريباً تعاونت من خلالها مع عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم ألحانها وهي أغنية “دبلوماسي” ومن توزيع جلال حمداوي.

اقرأ: بلقيس تحتفل بزوجها – صورة

بلقيس تستعد خلال الإسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل لتقديم حفل جماهيري داخل دار الأوبرا المصرية بمسرح النافورة يوم الخميس 12 أغسطس بقيادة المايسترو أحمد طه وقالت أثناء المداخلة أن هذا الحفل هو الثالث لها بدار الأوبرا المصرية وأن الشعب المصري يتمتع بحس فني عالي وذواق للفن وأنها سعيدة لتكرار الوقوف على خشبة مسرح الأوبر مرة أخرى وإختتمت أن شباك التذاكر حقق نسبة إقبال مرتفعة على حفلها بالأوبرا وهو ما أسعدها جداً.

Copy URL to clipboard
18 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار