بعدما كتبت الصحف التركية عن رفض النجمة التركية فهرية أفجان لإعلان يظهر به طفلها مقابل مبلغ مالي يقارب المئتين وخمسين ألف دولار، رد زوجها بوراك أوزجيفيت ووثّق الكلام وقال إنه من أقنعها برفضه.

إقرأ: فهرية أفجان رفضت ٢٥٠ ألف دولار وما علاقة طفلها؟

حكى: (تصلنا إعلانات بقيمة مالية أعلى ولا نوافق عليها، فما بالكم بإعلان يظهر طفلنا الذي نبعده قدر المستطاع عن الشهرة ولا نريده أن يتعرض لأي حادث يؤثر ربما على تركيبته النفسية).

تابع: (ظهوره عبر السوشيال ميديا يختلف تمامًا عن الإعلام والتلفزيون، تعرضه للكاميرات ولتعليمات المخرج وللكثير من الناس الذين يلاحقونه، سيجعله يشعر بغرابة الوضع وربما يؤثر بتشكيل شخصيته عندما يكبر).

أضاف بوراك: (نسعى أنا وفخرية لتأمين الأجواء المثالية ليكبر طفلنا بسلامٍ وهدوءٍ، وكلانا نعرف ما يحدث بالمجال الذي نعمل به، وكل الاضطرابات التي ترافق الممثل بشكل عام).

بوراك يحقق أعلى نسبة مشاهدة عن مسلسله (قيامة عثمان)، وقرر إكمال تصويره رغم خطورة الوضع الصحي وانتشار فيروس كورونا، ما سبب خلافًا مع زوجته.

إقرأ: بوراك أوزجيفيت تعارك مع زوجته ولكن؟

عقّب صاحب الأجر الأعلى في تركيا: (لم نختلف، ثمة سوء تفاهم حدث وانتهينا منه، فهرية لم تدرك الإجراءات الوقائية التي نتخذها في موقع التصوير، والتي تجعلنا كلنا آمنين بعيدين عن خطر الإصابة بالفيروس).

Copy URL to clipboard
6 مايو 2021
12:50
هل من أثر للسلالة كورونا الهندية القاتلة في لبنان؟
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار