فاز النجم التركي بوراك أوزجيفيت بجائزة تقديرية بسبب تصدر مسلسله الجديد (قيامة عثمان) نسب المشاهدة لأربع أسابيع متتالية في تركيا، وحصده ما يزيد عن ١٥ في المئة من مجمل المشاهدات، ليصبح عمله واحدًا من أكثر المسلسلات متابعةً ونجاحًا في تاريخ الدراما التركية بعد (العشق الممنوع) الذي كانت تصل نسب مشاهدات حلقاته إلى عشرين في المئة وما فوق.

نشر صورةً له وأبدى اعتزازه بالجائزة وقال إنه تعب كثيرًا أثناء التصوير، وأهداها لكل فريق العمل، وحتّى لزملائه الذين ينافسونه حاليًا تحديدًا بطلة مسلسله السابق (حب أعمى) نسليهان أتاغول التي تحقق نجاحًا كبيرًا بعملها الجديد (ابنة السفير).

قال: (أهدي هذه الجائزة لكل ممثل يجتهد ويعمل بإصرار في هذا الوسط، وأخص بالذكر زملائي الذين ينافسوني حاليًا من نسليهان أتاغول الجميلة وزوجها قادير أوغلو وديميت أوزدمير وابراهيم تشيليكول).

فهرية أبدت سعادتها بما حققه زوجها من إنجاز جديد وكتبت: (فخورة بك حبي).

بوراك أوزجيفيت
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار