بوستر أول ألبوم لأحمد زعيم

أزاحت شركة (نجوم ريكوردز) الستار عن صورة وتصميم بوستر ألبوم المطرب الشاب أحمد زعيم الجديد (أهو أهو)، المقرر طرحه خلال عيد الأضحى المقبل.

المطرب المصري الصاعد أحمد زعيم

يأتي ألبوم (أهو أهو)، والذي يحتوي على 12 أغنية، كأحد أهم الألبومات الموسيقى في عام 2018، وذلك لكونه نتاج تحالف موسيقي فريد من نوعه بين الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع توما والملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، خالد عز، رامي جمال، محمد يحيى وإيهاب عبد الواحد.

قام الشاعر أيمن بهجت قمر بكتابة كلمات أغاني الألبوم بالكامل. كما قام توما بتوزيع أغاني الألبوم.

كانت نجوم ريكوردز – التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي – قد أعلنت انضمام الفنان الشاب أحمد زعيم إليها، حيث تسعى إلى أن تكون داعمة للمواهب الحقيقة وتقديم وجوه جديدة للساحة الموسيقية.

يعد زعيم من الأصوات الصاعدة بقوة في عالم الغناء، كما أن نجاح الأغاني التي قدمها مع (نجوم ريكوردز) وإيمان واهتمام كل من أيمن بهجت قمر وتوما به يعدان من أهم الدوافع وراء اختياره للانضمام لها.

كانت نجوم ريكوردز التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، قد أنتجت 3 أغاني سينجل من قبل للفنان أحمد زعيم، وهم (حب وراح) من كلمات أحمد علي موسى وألحان ياسر نور والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة، و(سلم على الحبايب) كلمات أحمد فتحي وأحمد علي موسى وألحان خالد عز والتي تخطت 500 ألف مشاهدة، وأغنية (ليالينا) كلمات هيثم سليم وألحان ياسر نور، والتي حققت 215 ألف مشاهدة.

دينا حسين – القاهرة