فاجأ الفنان المصري رامز_جلال جمهوره مساء اليوم، ونشر صورة البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في شهر_رمضان المقبل عبر قناة MBC.

علق رامز على الصورة قائلاً: (بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١).

لم يوضح رامز اسم البرنامج حتى الآن، بعدما اشاع البعض أن اسمه (رامز مريض نفساني)، وهو الاسم الذي اثار جدلاً وبلبلة كبيرة.

وقال الدكتور النفسي أحمد عكاشة أن هذا الإسم لا يصح اطلاقاً، خصوصاً في الوقت الذي أصبح كل العالم يتجه فيه إلى ازالة الوصمة عن المريض النفسي.

اقرأ: زلة لسان غادة عادل تفضح معرفتها بمقلب رامز جلال – فيديو

بعض ضحايا برنامج «رامز مريض نفسي»، هم: المطرب أحمد سعد، ودينا محسن، نجمة «مسرح مصر» المعروفة إعلاميًا بـ«ويزو»، ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، فضلا عن تواجد بعض لاعيبة الأهلي، ولكن لم تظهر الفنانة فيفي عبده بسبب أزمتها الصحية.

اقرأ: سخافة رامز جلال وعار النجوم

حتمًا رامز جلال بحاجة إلى طبيب نفسي يعالجه من كمية الشر الذي يعشعش في داخله، خصوصًا حين يتفنن بتعذيب النجوم الذي رخّصوا أنفسهم مقابل حفنة من الدولارات ويقبلون الإهانات منه ويحولون أنفسهم لأضحوكة رمضان.

اقرأ: النجوم الذين قبلوا أن يكونوا مسخرة مع رامز جلال

البوستر الرسمي لبرنامج رامز جلال في رمضان - صورة
بوستر برنامج رامز جلال
Copy URL to clipboard
23 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





















منذ سنة





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار