فازت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان في الإنتخابات اللبنانية، عن لائحة (كلنا وطني)، ورفضت أن تنضم إلى أي تيار سياسي يؤمن لها المقعد في المجلس النيابي، بل قررت أن تكافح لوحدها ونجحت بذلك بعد أن نالت عدداً مهماً من الأصوات في دائرة بيروت الأولى واخترقت اللوائح السياسية، وشكلت مفاجأة كبيرة للجميع.

وفي الجلسة الأولى للمجلس النيابي، اعترضت النائب بولا يعقوبيان لعدم قراءة اسم المخرجة اللبنانية – العالمية نادين لبكي، بعد فرز الأصوات لإنتخاب الرئيس المجلس النيابي، والذي فاز بها نبيه بري رئيس حركة أمل الذي ردّ على بولا يعقوبيان قائلاً: معها حق الزميلة بولا تعتبر هذه الورقة ملغاة وكان يجب قراءتها.

بولا يعقوبيان تصرّح عن كل أموالها ولمم تصوت لسعد الحريري
الإعلامية اللبنانية والنائب بولا يعقوبيان

واليوم، توجهت بولا يعقوبيان مجدداً إلى المجلس النيابي، عند الساعة الثانية عشرة، لتقديم الأوراق اللازمة للتصريح عن أموالها المنقولة وغير المنقولة، وذلك وفق ما جاء في المادة الثانية من قانون رقم 154، المتعلق بالإثراء غير المشروع الذي أقره المجلس النيابي في تاريخ 27/11/1999.

ومن المجلس النيابي، امتنعت بولا يعقوبيان عن التصويت للرئيس سعد الحريري، وقالت انه تم التوافق في(التحالف الوطني) على عدم تسمية أي شخصية لرئاسة الحكومة المقبلة، وقالت بعد لقائها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ضمن الاستشارات النيابية الملزمة: نحن معارضة بناءة وايجابية واليوم حان وقت تصحيح الاداء وأرجو أن يكون انتخابي بداية هذا التصحيح.

من كان يراقب سعد الحريري طيلة المقابلة ولم دمِع؟
رئيس حكومة لبنان سعد الحريري والإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان

بولا يعقوبيان ستكون صوتنا في المجلس النيابي، صرّحت عن كل أموالها فهل يجرؤ أي نائب في البرلمان اللبناني أن يخطو خطوة بولا، أو على الأقل أن يتبع القانون؟

رنيم مطر

Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار