بولا يعقوبيان: هذا رقم سيارتي ولن يتغير

رفضت النائبة المنتخبة بولا يعقوبيان تغيير رقم سيارتها رغم فوزها بمقعد نيابي في البرلمان اللبناني، بعد أن ترشّحت عن مقعد الأرمن في دائرة بيروت الأولى في الإنتخابات النيابية، عكس ما يفعله السياسيون لدى تولّيهم مناصب سياسية.

نشرت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان واسمها الحقيقي بوليت ياغوبيان صورة عبر التويتر لرقم سيارتها التي ما زالت على حالها إذ رفضت بولا الحصول على رقم نيابي لسيارتها كسائر النواب الذين يتباهون بها، ويستغلونها مع مواكبهم لإبعاد المدنيين من طريقهم بطريقة جنونية وكأنهم أعلى شأنًا من المواطن. فغرّدت بولا قائلة: (لم اطلب اَي رقم نيابي لسيارتي ولا يهمني الموضوع، وما اسخف من يطالب بهكذا تفاهات).

وأضافت: (اغلب وزراء الداخلية حاولوا إهدائي كباقي زملائي رقمًا مميزًا او رخصة فوميه، ولَم اقبل بذلك أبدًا الاعلام الكاذب مرآة عاكسة لتيار كاذب يقوم على تضليل الناس). وأكّدت أن رقم سيارتها لن يتغيّر أبدًا وسيبقى كأي رقم سيارة مواطن لبناني.

شكل رقم سيارة النواب في لبنان

تجدر الإشارة إلى أن النواب في البرلمان اللبناني، بالإضافة إلى كل الذين يستلمون منصبًا حكوميًا، يحصلون على رقم سيارة مختلف عن أرقام سيارات المواطنين، وتتراوح الأرقام من 101 إلى الرقم 200.

فانيسا الهبر – بيروت