زوجة السلطان سليمان تمايلت لوائل كفوري؟ – خاص بالفيديو الصور

أقيم مهرجان Biaf السنوي بدورته التاسعة، مساء الجمعة، في ساحة النجمة في وسط بيروت. وكان اللافت هذا العام حضور النجم التركي خالد أرغنتش المعروف بالسلطان سليمان من خلال مسلسل (حريم السلطان) وزوجته النجمة التركية بيرغوزار كوريل وفور وصولهما الحفل سرقا الأضواء من كل الحاضرين، ودخلا المهرجان وجلسا في أمكنة الـ VIP المخصّصة للنجوم ليتسلّما جائزتيهما كأفضل نجمين تركيين في لبنان بحسب تصويت الجمهور وتقييم لجنة التحكيم.

النجم اللبناني وائل كفوري
النجم اللبناني وائل كفوري

كما حضر النجم اللبناني وائل كفوري، الذي بدوره سرق الأضواء فور وصوله إلى ساحة النجمة، ليتسّلم الجائزة الذهبية عن مسيرته الفنية.

وبعد أقل من نصف ساعة على بدء الحفل، استلم وائل كفوري جائزته التي قدّمها له النجم اللبناني ملحم زين والإعلامية جسيكا عازار، ومن ثم غنّى أغنيته الجديدة (أخدت القرار) التي حققت أرقاماً قياسية بعد أقل من 48 ساعة من طرحها على اليوتيوب.

وكان اللافت، تفاعل النجمة التركية بيرغوزار كوريل زوجة خالد أرغنتش، مع غناء وائل، وراحت تتمايل وتصفّق، كما أن عينيْها لم تفارقا وائل حتى بعد الإنتهاء من أغنيته وعودته إلى مكانه في الـ VIP. واستطاعت كاميرا الجرس أن تلتقط الصور لبيرغوزال وردّة فعلها، كما التقطت كاميرا الجرس ردّة فعل خالد أرغنتش على مراقبة زوجته لكل تحركاتها.

ملاحظة: هذه الصور حصرية لأن المصورين داخل الصالة كانوا محاصرين لخدمة كاميرات المحطات العشر التي نقلت الحدث.

بيرجوزال كوريل ولحظة صعود وائل كفوري إلى  المسرح
هنا بدأت بيرجوزال كوريل بالرقص مع أغنية وائل كفوري (أخدت القرار)
هنا بدأت بيرجوزال كوريل بالتمايل مع أغنية وائل كفوري
بيرجوزيل كوريل تتمايل على صوت وائل كفوري
بيرجوزال كوريل تراقب وائل فور عودته إلى مكانه
بيرجوزال كوريل تراقب وائل فور عودته إلى مكانه
خالد أرغنتش يتحدّث مع زوجته فتمتم لها فابتسمت ولم تنظر إلى وائل مجدداً
خالد أرغنتش يتحدّث مع زوجته فتمتم لها فابتسمت ولم تنظر إلى وائل مجدداً

سارة العسراوي – بيروت