فازت بيرين سات بإستفتاءٍ أجراه موقع تركي كأفضل ممثلة تركية، وتفوقت على التشين سانجو التي تتألق مع كيفانش تاتليتوغ بمسلسل (اصطدام)، وديميت أوزدمير الشهيرة بشراكتها مع جان يامان بعمل (الطائر المبكر).

إقرأ: بيرين سات الأولى في تركيا رغم الغياب والمشاكل

أبدت سعادتها بهذا الانتصار الكبير بعدما صوت لها آلاف الأتراك وقالت: (يهاجمونك ويتهمونك بالفشل والتراجع، يسوقون أنك لم تعد تبيع في التلفزيون، واسمك الفني اقترب من الانتهاء، ثمّ يأتي الجمهور ويسكتهم ويصوت لك وتفوز على الأسماء التي يركضون خلفها ولا تعطيهم قيمةً).

تابعت: (الفنان الحقيقي لا يغيب عن قلوب المشاهدين مهما تأخر بأعماله وافتقدته الشاشة، وهذا الاستفتاء أثبت لي حقيقةً راسخةً تتمثل بقاعدةٍ بسيطةٍ جدًا: (قدّم عملًا حقيقيًا واحدًا يذكرك الجمهور على مدى العمر)، لكن ذلك لا يعني أيضًا أن نغيب مطولًا، لأنهم يحملونني ثقةً كبيرةً كل مرة، محبتهم لي كنز حقيقي).

بيرين تفاجأت بإتصال صديقتها هازال كايا التي ظهرت معها بمسلسل (العشق الممنوع) منذ سنوات، وحكت: (انظر كيف يعامل الفنان الحقيقي زميله، لم يزعجها نجاحي لأنها ناجحة مثلي، ولم تتردد وكلمتني وهنأتني وقالت لي: (أنتِ الأولى عندما تغيبين، هذا يعني أن لا أحد يظهر أمامك عندما تعودين!)، وضحكنا سويةً وتحدثنا بكثير من المواضيع، هازال نجمة يحبها الناس وأتابع أعمالها وشرف لي أن وقفت أمامها بأحد أهم الأعمال التركية التي لن تكرر).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
25 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 أكتوبر 2020
11:45
انخفاض ملحوظ في سعر دولار السوق السوداء
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار