إستاء فريق عمل مسلسل الممثلة التركية بيرين سات الجديد من تغيبها وعدم حضورها موقع التصوير لمرتين، ما دفعهم لتأجيل التصوير وأغضب الممثلين الآخرين الذين وصفوها باللامبالية.

فاجأت الجميع بتصرفها، لأنها لم يسبق لها وأن تغيّبت سابقًا عن مواعيدها خلال مسيرتها الفنية، وعرفت بحرفيتها ومهنيتها، ما يوثق من الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها بسبب مشاكلها الزوجية.

موقع تركي ذكر إن بيرين إتخذت قرارًا نهائيًا بالإنفصال عن زوجها الفنان كينان دوغلو، وإنها ملت من اعطائه الفرص، ورجح سبب الخلاف إلى مزاجيته وتدخل عائلته المستمر بعلاقتهما، ما أزعجها وجعلها تطلب الطلاق منه عدة مرات، رغم حبها له.

رغم نجاحها الساحق بمسلسلات (العشق الممنوع)، (ما ذنب فاطمة غول)، و(قسم)، إلا أنها تراجعت بشكل لافت بالسنوات الأخيرة، وسحبت بعض مسلسلاتها من الشاشة لتدني نسب مشاهداتها، ما جعلها تلجأ لموقع (نت فليكس العالمي) لعرض مسلسلها الجديد، خوفًا من تعرضها لفشل جديدة، بعدما اهتزت نجوميتها.

النقاد في تركيا انتقدوا عدم اتزان بيرين، وادخالها مشاكلها الشخصية بعملها، وأبدوا حزنهم على موهبتها الرائعة التي تتخبط حسب وصفهم، وطلبوا منها أن تنظم حياتها وتهتم بعملها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار