بيونسيه متهمة بسرقة كيم كارداشيان

أثار الثنائي الأشهر في هوليوود النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé وزوجها مغني الهيب هوب الأشهر في العالم جاي زي Jay-Z ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت صاحبة أغنية Crazy In Love صورة عبر الإنستغرام تروّج بها للجولة الفنية التي ستقوم بها مع زوجها جاي زي تحت عنوان On The Run II.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

نشرت Queen B الصورة الترويجية لجولتهما الغنائية بالأبيض والأسود عبر الإنستغرام وهي راكبة الدراجة النارية خلف جاي زي الذي يقودها. وبالتالي تعرضت صورة الثنائي إلى انتقادات المتابعين الذين اتهموا بيونسيه وجاي زي بنسخ فكرة الدراجة النارية من الثنائي الهوليوودي الآخر كيم كارداشيان وزوجها كانيي ويست.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وذلك لأنه في فيديو كليب أغنية Bound 2 لمغني الراب العالمي كانيي ويست، يظهر صاحب الأغنية مع زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على الدراجة النارية. وكان كانيي ويست قد طرح هذا الكليب عام 2013.

فيديو كليب Bound 2 لمغني الراب كانيي ويست:

منهم من انتقد بيونسيه عبر السوشيال ميديا قائلين إن نجمة البوب تبدو وكأنها ستطرح نسخة كاونتري لأغنية Bound 2 ومنهم من اكتفى بالتعليق على صورة بيونسيه: (كيم وكانيي).

وقد شوهد الثنائي بيونسيه وجاي زي في جامايكا يصوران فيديو دعائي لجولتهما المرتقبة وهما يتجولان على الدراجة النارية. هل تعتقدون أن فكرة الدراجة النارية مسروقة من كانيي ويست وكيم كارداشيان؟

فانيسا الهبر – بيروت