في واقعة لم تحدث من قبل، شهدت سينما (Vox) ازدحاماً غير استثنائي من جمهور النجم المصري تامر حسني، الذي توافد مساء البارحة على مقر السينما في مول (سيتي سينتر)، للقاء نجم الجيل والاحتفال معه بنجاح فيلمه السينمائي الجديد (تصبح على خير).

لحظة وصول تامر حسني ومي عمر ودرة

محبو تامر سيطروا على المول، وبدا المشهد أقرب إلى تظاهرة سلمية في حب تامر حسني الذي يحظى بجماهيرية كبيرة في لبنان.

فور وصول تامر حسني إلى المول برفقة نجمتي الفيلم درة، ومي عمر، ومنتج الفيلم وليد منصور، حدث تدافع شديد من الجمهور، أدى إلى فقدان الأمن السيطرة على الأمر، مما جعل إدارة المول تطلب من تامر المغادرة حفاظاً على سلامة الجمهور، حيث كان من المتوقع أن يزداد التدافع في حال استمرار تواجد تامر ومشاهدته للفيلم برفقة الجمهور.

ازدحام شديد لأجل تامر حسني

بدوره اعتذر تامر من جمهوره بسبب عدم تمكنه من مشاهدة الفيلم معهم، وكتب عبر صفحته الرسمية اعتذاراً جاء فيه: “كان نفسي احضر معاكم الفيلم بس فرحت عشان زرتكم وشوفتكم وبجد فرحت بحبكم للفيلم ونجاحه في لبنان ومحبتكم الإستثنائيه اللي شوفتها تاج على راسي وهتفضل محفوره في قلبي طول العمر والله كان نفسي اشوفكوا واتصور معاكم واحد واحد بس تتعوض ان شاء الله”.

الأمن فقد السيطرة على جمهور تامر حسني

أما شركة (فالكون) الموزعة للفيلم في الدول العربية، فنشرت اعتذاراً أيضاً عبر الإنترنت، جاء فيه: “نظراً للجماهير الغفيرة التي كانت متواجدة في سيتي سنتر بيروت والتي فاقت كل التوقعات وحالة التدافع والفوضى التي عمّت المكان في اللحظة التي ظهر فيها النجم تامر حسني، تعتذر شركة فالكون فيلمز لكل جماهير النجم تامر حسني حيث أنها لم تستطع السماح له بأن يشاهد الفيلم معهم رغم مجيئه الخاص من مصر لهذا الحدث وبعد تدخّل إدارة المول والطلب إلينا بإخراج الفنان تامر بسرعة من الباب الخلفي قبل أن تتطّور الأمور وتأكيد ظابط أمن المجمع أن كل عناصر الحماية غير قادرة على ضبط الوضع وأن هناك خطورة على سلامة الناس في حالة دخول تامر حسني إليهم قاعة العرض وعلينا المغادرة فوراً حرصاً على سلامة الناس. كما ونعتذر ايضاً للنجم تامرحسني ولكن عزائنا الوحيد هو الحب ونشكره على التعاون والإستجابة الفورية لتعليمات الأمن”.

تجمهر محبي تامر قبل وصوله

هكذا هو النجم المصري تامر حسني، الذي يختلف جمهوره عن أي جمهور نجم آخر، حيث تعشقه الجماهير بجنون وتطارده في كل مكان يتواجد به.

دينا حسين – القاهرة

تامر حسني ومي عمر ودرة
تامر حسني ومي عمر
درة تحيي الجمهور
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار