تامر حسني أشعل الأجواء وأول ظهور لكارمن سليمان بعد زواجها – بالصور

أحيا النجم تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً في جراند أوشن العين السخنة، بحضور الالاف من جمهوره حيث حضر نجم الجيل لمقر الحفل في العاشرة والنصف ليصعد المسرح في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على أنغام أغنية (عمري ابتدى)، ليقدم بعدها عدداً كبيراً من اغانيه التي اشعلت حماس الحضور في ظل برودة الجو.

النجم المصري تامر حسني

قدم تامر باقة من أجمل أغنياته مثل (يا انا يا مفيش)، (كل مرة)،(كل اللي فات)، (ريح بالك)، (يا بنت الايه)، (اكتر حاجة)، (تليفوني رن)، (كل سنة وانت طيب) (ارجعلي)،(بعيش) و(كل حاجة بينا) بمشاركة النجمة كارمن سليمان التي حرصت على حضور الحفل بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد أثناء قضائهما لشهر العسل في اول حفل لهما بعد زواجهما.

سيلفي كارمن سليمان وزوجها مع تامر حسني

قامت كارمن بشكر تامر حسني لوقفوه بجانبها يوم حفل زفافها، وقاما بالتقاط سيلفي معه على المسرح وطلب منها قول كلمة (بحبك) لزوجها أمام الجمهور وسط تشجيع كبير من الحضور، ثم استكمل بغناء (قولي بحبك)، (ميحرمنيش منك) (انا ولا عارف)، (قرب حبيبي)، (يا مالي عيني) بمشاركة فريق استعراضات نال اعجاب الجميع بإشراف مخرجة الرقصات مايسة نصر.

تامر حسني على المسرح

قدم تامر على المسرح، منظم الحفل وليد منصور منتج فيلمه القادم ( تصبح على خير)، وصرح تامر بإنه سوف يصبح أهم منتجي مصر، وقام بعدها بغناء (بطلة العالم في النكد)، ثم قدم تامر أول فتاة (دي جي) تدعى بسنت وهي عارضة بالارينا وممثلة وسط اعجاب الحضور بتلك الفقرة.

تامر حسني يحتضن وليد منصور

استكمل الحفل بأغنية (اللي جاي أحلى) و(كل اللي فات) و(بعيش) بمشاركة بعض المواهب من حضور الحفل، و(نفس الحنين)، بمشاركة إياد بهاء أحد أعضاء فريق شيرين في برنامج (ذا فويس)، ثم صعد خالد أبو علي مالك (جراند أوشن) لتكريم تامر وتسليمه درع باسمه وشكره على الحفل الأقوى بموسم حفلات شم النسيم حتى الآن ليختتم تامر الحفل بأغنية (عمري ابتدى) للمرة الثانية في تمام الساعة الواحدة صباحاً بعد غناء أكثر من ساعتين متواصلتين.

تامر حسني مع فريق عمل الحفل

الحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله، تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للاضاءة والشاشات، جورج سعيد للصوت وفتحي تاج للتامين وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحدث لمالكها أحمد كوتي، وألعاب نارية سامي يوسف.

كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد مع وليد منصور

شاركت في الاستعراضات مايسة نصر شقيقة الفنانة مروة نصر، أما الاستايلست فكانت لطيفة بكري.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد مع تامر
تكريم تامر على المسرح
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
الجمهور يغني مع تامر
مسرح الحفل
تامر حسني لحظة صعوده المسرح
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد مع أحمد كوتي
تامر تألق وجمهوره غفير
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد مع أحمد كوتي
حفل تامر حسني في العين السخنة
جمهور نجم الجيل
تامر حسني وكارمن سليمان
تامر حسني أمام جمهوره العريض
تامر حسني يشعل الأجواء
تامر حسني على المسرح
تامر حسني بالكاجوال