تامر حسني: عمري ما تعبت قد السنتين دول!

أعلن النجم المصري تامر حسني، عن طرح ألبومه الغنائي الجديد (عيش بشوقك)، أولاً عبر خدمة من خلال شركة (أورانج)، وأكد أن الألبوم يضم 13 أغنية، وقام بتصوير كل أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

إن شاء الله ألبوم (عيش بشوقك) هيكون ١٣ اغنية مصورة بأكثر من طريقة…انا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ماتعبت في…

Posted by Tamer Hosny on Wednesday, August 1, 2018

وكشف نجم الجيل تامر حسني لجمهوره عن تفاصيل الألبوم، ومدى التعب الكبير الذي بذله خلال التحضيرات فقال: (إن شاء الله ألبوم (عيش بشوقك) هيكون ١٣ اغنية مصورة بأكثر من طريقة…انا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ماتعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول …التصوير هيكون عدة افكار منهم فكرة عيش بشوقك الخالية من البنت الموديل وإطار الحب التقليدي إنما ملتصقة تماماً بالواقع اللي عايشينه، ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع ، وإيضاً الدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير مابين مشاكل العلاقات العاطفية، اوجاع الناس بشكل عام ، و افكار أخرى بسيطة زي ليريك ڤيديو معبر وأفكار أخرى مصوره لتطويره وستكون بمثابة مود او إطار عام لنوع الموسيقى بعيداً عن التمثيل الدرامي).

تابع تامر: (أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تماماً وجريئ وانا أعتقد بل متأكد ان المحطة دي هتساهم في رفع مستوى الصناعه لمستوى آخر تماماً سيُتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالمياً ابتداءً من إصدار الألبوم من خلال فلاش ميموري إلى تصويره وتجسيده كاملاً).

وأعلن تامر عن وجود أغنية في الألبوم ديو بينه وبين الشاب خالد، وأغنية أخرى تجمعه بنجوم الأغنية الشعبية فقال: (تضمن الألبوم ايضاً أغنية مصورة مشتركة مع النجم الجزائري الشاب خالد بعنوان (وانت معايا) كلماتي والحاني وتوزيع المغربي المتميز جلال الحمداوي، و أغنيه أُخرى مشتركة مع أوائل نجوم الغناء المصري الشعبي وأصدقائي -النجم أحمد شيبا -النجم دياب -النجم مصطفى حجاج ، بعنوان ( ١٠٠ وش) كلمات: تامرحسني ورمضان محمد ، الحان : تامرحسني ومحمد الصاوي. توزيع: الموزع الكبير احمد عادل، بالمناسبة انا فرحان جداً عشان الأغنيه اللي فيها جملة (يا أكثر سيرة كرهتها) عجبتكم لإنها كلامي وألحان الملحن الكبير محمد يحيى وإسمها (ورد صناعي) و طبعاً أغاني فيلم البدلة المصورة ضمن أحداث الفيلم هتكون أيضا في ألبوم عيش بشوقك إن شاء الله).

اختتم كلامه قائلاً: (سيتم عرض الأغاني المصورة بمواقيت معينة و على فترات. وحالياً الألبوم في مرحلة الطباعة والتغليف ثم التوزيع بالأسواق وبالنسبه لعملاء شركة اورنچ سيطرح اليوم ألبومي بالكامل على الشبكة حصرياً وشكراً).

دينا حسين – القاهرة