داافع الفنان المصري تامر حسني عن برنامج (ذا فويس كيدز)، الذي شارك في لجنة تحكيمه، إلى جانب نانسي عجرم، كاظم الساهر، بعد الانتقادات التي وجهت للبرنامج خلال الفترة الماضية.

قال تامر خلال حلوله ضيفاً على برنامج (صاحبة السعادة)، مع الفنانة إسعاد يونس: (فكرة رفض المتسابقين أصحاب المواهب، لا تؤثر بالسلب على نفسيتهم، هذه التجربة لا تهدم أحلامهم، بل بالعكس تقويها، فهم على قدر كاف من الوعي أن هناك شخصاً واحداً سيفوز والباقي حقق قدراً كبيراً من النجاح).

وقال تامر حسني مؤكداً أن نسبة مشاهدة (كيدز) كانت أعلى من نسبة مشاهدة (ذا فويس) الخاص بالكبار، وأنه رفض المشاركة في (ذا فويس):

  • عرض علي كثيراً المشاركة في لجنة تحكيم The Voice لكني كنت أرفض، وكان الجميع يعارضني على قراري بالرفض، لكن عندي سبب قوي لذلك، وهو أن أغلب المشاركين من المتبارين في البرنامج هم من جيلي لذا من الصعب أن أكون لهم في مكان المعلم أو الأستاذ).

اعتبر البعض أن تصريحات تامر تحمل هجوماً على أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس وهم من جيله باستثناء أحلام التي وصلت إلى الخمسين وأصبحت في جيل آخر. ذلك أن أليسا وعاصي وحماقي من جيل تامر، كلهم يتقاربون في الأعمار.

هذا إلا إذا كان رغب بتوجيه ضربة لحماقي لأنه أكد أن البرنامج عرض عليه ما يعني أن رفضه أعطى الفرصة لحماقي كي يطل؟!

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة