ضمن الحملة الدعائية الخاصة به كشف النجم المصري تامر حسني عن بوستر أغنية فيلم (تصبح على خير) والتي تحمل عنوان (ورا شبابيك). حيث نشر تامر حسني والنجمة اللبنانية إليسا عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي البوستر الديو الذي سيجمعهما سوياً.

أغنية (ورا شبابيك) من كلمات محمد جمعه، ألحان أحمد محيى وتوزيع يحيى يوسف أما الهندسة الصوتية لياسر انور.

البوستر الرسمي لديو النجمة اللبنانية إليسا والفنان المصري تامر حسني
البوستر الرسمي لديو النجمة اللبنانية إليسا والفنان المصري تامر حسني

كما لاليسا وتامر حسني عدد من أغاني الديو التي أصدراها خلال مسيرتهما الفنية حيث حققت نجاحات كبيرة.

إليسا كانت شاركت في ديو مع النجم اللبناني راغب علامة الذي حمل عنوان (بتغيب بتروح) وحقق الديو نجاحاً كبيراً عندما تم إصداره عام 2001 ضمن أغاني ألبوم (سهروني الليل) لراغب علامة وبعد مرور 17 عاماً حقق العمل المصور الخاص بالأغنية على اليوتيوب اكثر من 12.8 مليون مشاهدة.

ديو (جوا الروح) مع إليسا مع النجم المعتزل فضل شاكر وصدر الديو في العام 2009 كأغنية منفردة وحقق حتى اليوم على اليوتيوب أكثر من 27.5 مليون مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=B59gv4gx39o

ديو (كنت بسيرتك) جمع إليسا بالشاب مامي وحقق نجاحاً كبيراً في بداية الألفية الثانية وإلى يومنا هذا حقق الديو على اليوتيوب وعبر قناة إليسا الرسمية أكثر من 1.4 مليون مشاهدة.

أما بالنسبة للنجم المصري تامر حسني فأصدر العديد من أغاني الديو مع نجوم وأولهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وكان أول ديو حمل عنوان (لو كنت نسيت) الذي حقق نجاحاً كبيراً في عام 2002 وكان من ضمن أغاني ألبوم (فري مكس 3)

الديو الثاني الذي جمعهما في الألبوم نفسه كان (لو خايفه).

وأخيرا اجتمعا في إعلان شركة فودافون الخاص برمضان والذي حمل عنوان (فرحتك قوة-فرحة أول مرة) وحقق الفيديو منذ إصداره حتى الآن أكثر من 12.9 مليون ليتصدر الإعلانات الرمضانية بالمشاهدة.

من أنجح أغاني الديو التي قدمها تامر حسني ديو Smile الذي جمعه بـ Shaggy في العام 2012 وحقق نسبة مشاهدة أكثر من 15.1 مليون مشاهدة.

كما قدم ديو مع Snoop Dogg تحت عنوان (سي السيد) الذي صدر عام 2013 وحقق على اليوتيوب اكثر من25.4 مليون مشاهد.

وقدم ديو مع النجم العالمي Akon في العام 2014 تحت عنوان Welcome To The Life وحقق على اليوتيوب أكثر من 11.5 مليون مشاهدة.

في عام 2014 قدم حسني ديو تحت عنوان (الغربة) مع والده في برنامج رحلة صعود وحقق الديو على قناة تامر حسني الرسمية على اليوتيوب أكثر من 1.7 مليون مشاهدة.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار