رغم انتهاء الخلاف بين الفنان المصري تامر_حسني، وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، إلا أن الجمهور لا يزال حتى الآن منشغلاً بتلك القصة.

تامر طرح أغنية جدبدة بعنوان (كرهتني في الحب)، من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، واعتبر البعض أن كلمات الأغنية يهديها تامر لبسمة بعد خلافهما.

علق البوغة على ما تردد من أنباء خلال الفترة الماضية حول إهداء تامر حسني هذه الأغنية لزوجته أثناء الأزمة التي وقعت بينهما وكادت تؤدي للانفصال.

قال في تصريحات له: (أنتو بتتكلموا عن شخص أكبر منكده بكتير ، ولو فرض في حد بيعمل كده إحنا هنبقى سلاح قاعدين بنكتب مخصوص لحد عايز ‏يخبط في حد، كل السيناريوهات واقعة، ربنا يباركلهم في بعض أنا بالنسبة لي اللي حصل ده مش شايفه).

وردًا على أن تامر تعمد اختلاق هذه الأزمة ليروج لألبومه الجديد، قال البوغة: “في حد هيبقى بيحط بيته وأسرته وهو في ‏حجم نجوميته والثقة المتبادلة بينه وبين الجمهور وشخص بيحترم نفسه قبل أي شيء هل هيعرض نفسه لده”؟ ‏

كانت الفاشينيستا المغربية، بسمة_بوسيل فاجأت الجميع بإعلان انفصالها عن زوجها النجم المصري، تامر_حسني.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

وكتبت عبر خاصية الستوري: (لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور).

وتابعت: (أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق).

الخلاف الذي كاد يفرّق النجم المصري تامر_حسني عن زوجته بسمة_بوسيل، انتهى بعدما عاتبها علنًا ووصف تصرفها بالمتهور.

اقرأ: تامر حسني لزوجته: تصرف متهور – فيديو

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار