تامر حسني يتصدر المبيعات

تصدر ألبوم النجم المصري تامر حسني (عيش بشوقك)، المبيعات في مصر عقب يومين فقط من طرحه في الأسواق، حيث احتل المرتبة الأولى في فيرجن، كما أوشكت الطبعة الأولى على النفاد بشكل كامل من كافة الأماكن التي طرحت فيها.

الفنان المصري تامر حسني

ألبوم (عيش بشوقك)، يشهد الكثير من الابتكارات المميزة تحدث للمرة الأولى، مثل صدوره على (فلاشات) بجانب الأسطوانات السي دي، فضلاً عن قيام تامر حسني بتصوير جميع الأغنيات وطرحها في تجربة فريدة وجديدة على سوق الكاست المصري والعربي، كما أنه يعد التجربة الإنتاجية الأولى للنجم تامر حسني لذلك حرص على تقديم الكثير من الأفكار المختلفة قبل صور الألبوم.

ألبوم (عيش بشوقك) يتضمن أغنيات متنوعة وهي (قابلتيني)، (ناسيني ليه)، (كفياك أعذار)، (لا يوم من أيامه)، (ورد صناعي)، (وأخيرا)، (أنت معايا)، مع الشاب خالد و(عيش بشوقك)، (حكايات الحب)، (لولاك حبيبي)، (تمن اختيار)، (100 وش)، مع نجوم الغناء الشعبي أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب.

يذكر أن كليب (عيش بشوقك) تعاون فيه تامر حسني مع كل من مصطفى حسن في الكلمات، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وإخراج هادي الباجوري، ونجحت في أن تتخطى نسبة مشاهدتها إلى 16 مليون في أيام قليلة.

دينا حسين – القاهرة