بذكاء واحترام وقوة، رد الفنان المصري تامر_حسني، على زميله الفنان أحمد_السقا، الذي حل ضيفاً على أولى حلقات برنامج (السيرة)، تقديم المذيعة المصرية وفاء الكيلاني، وقال أنه يعتب على تامر بعدما شارك معه كضيف شرف في فيلمه (الفلوس)، وتفاجأ بظهوره كبطل على أفيش الفيلم، دون أن يتدخل تامر ويمنع هذا.

اقرأ: السقا: زعلت من تامر حسني واستغل اسمي!

حسني أوضح للسقا الأمور، وأكد له أن الأفيش الذي حمل صورته، كان من تصميم الصحافة، ولا علاقة له به، ليؤكد بهذا أن السقا لا يحق له أن يغضب منه.

وكلنا شاهدنا صورة البوستر الرسمي لفيلم (الفلوس)، ونعلم جيداً أن السقا لم يظهر بها، أي انه اختلق مشكلة من لا شيء!

وليس لتامر أي ذنب في صورة بوستر غير رسمي انتشرت وتداولتها الصحافة بالخطأ ويظهر بها السقا على إنه أحد أبطال العمل.

حسني قال في رده على السقا أنه يعتب عليه، بعدما قال بحقه هذا الكلام علنًا أمام الجماهير، بدلاً من أن يهاتفه بشكل شخصي ويشكو له ما يضايقه ويحل الأمور بهدوء خصوصاً إنهما اصدقاء منذ سنوات.

اقرأ: تامر حسني يرد على أحمد السقا: يعز عليا زعلك

تامر أحرج السقا بردة فعله المهذبة والذكية، وأصبح السقا أمام الرأي العام مخطئاً بحق تامر.

لهذا شعر السقا بما ارتكبه من خطأ، وعاد ليقول لتامر: (رساله الى صديق عزيز صديقى وأخى العزيز تامر حسنى أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير.. قد أكون اخطأت إنى اتكلمت فى الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحًا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم.. تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه.. وميعادنا الحفله اللى جايه).

براڤو تامر على حسن التصرف والرد المهذب، وبراڤو للسقا الذي اعترف بالخطأ، ونتمنى أن يتحلى جميع الفنانين بتلك الروح الطيبة التي يمتلكها الثنائي تامر والسقا.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار