تامر حسني يغني (عيش بشوقك) لأول مرة في بورسعيد

أحيا الفنان المصري تامر حسني مساء أمس الجمعة أولى حفلاته الصيفية، داخل بورتو سعيد، بحضور جماهيري كبير.

الفنان المصري تامر حسني

حضر نجم الجيل تامر حسني الحفل قبيل الحفل بساعة تقريباً بصحبة شقيقه ومدير أعماله حسام حسني، وكان في استقبالهما منظم الحفل وليد منصور الذي قام بتجهيزات الحفل بالكامل على غرار سهرات اللايف العالمية.

لحظة وصول تامر حسني

بمجرد صعود تامر حسني على خشبة المسرح مردداً أغنيتة الجديدة (عيش بشوقك) تعالت هتافات وصيحات الإعجاب، التي لم تنقطع طوال الحفل بعدها حرص على تحية أهالي بورسعيد ومحبيه القادمين من مختلف المحافظات.

تامر حسني ووليد منصور وأحمد عصام

قدم حسني عدداً كبيراً من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني، والتي صاحبها عرض للمؤثرات البصرية والـ Fire Works للفنان أحمد عصام والتي تماشت مع كلمات وألحان كل أغنية مما زاد من أجواء الإثارة بالإضافة إلى هندسة الإضاءة والليزر لوليد الحريري، ومسرح ضخم من تصميم تامر فوزي حيث تكاملت أجواء العالمية للحفل.

تامر حسني ومصطفى حجاج

حرص تامر حسني على تحية المطرب الشعبي مصطفى حجاج الذي تواجد في الحفل، وقدمه للجمهور وشاركة أغنيتة (يا بتاع النعناع) على خشبة المسرح، واضاف تامر أن حجاج ضمن الفنانين المشاركين له في أغنية (١٠٠ وش) مع محمد دياب وأحمد شيبة.

اختتم تامر حفله بأغنية (عيش يشوقك)، بناءً على رغبة الجمهور والتي تخللها كلمة شكر لوليد منصور منظم الحفل ومنتج فيلمه الجديد (البدلة).

تامر والألعاب النارية

تامر حسني على مسرح بورتو سعيد
تامر حسني يغني عيش بشوقك لأول مرة لايف
جمهور الحفل
تامر حسني ووليد منصور
مسرح الحفل لتامر فوزي
احساس تامر حسني
نجم الجيل تامر حسني
تامر حسني ومصطفى حجاج

دينا حسين – القاهرة

تصوير: محمد زاهر