تحقق فيديوهات وأغاني تترات المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2017 نسبة مشاهدة عالية وقد تم إطلاق العديد منها على موقع اليوتيوب ليتسنى للمشاهد أخذ صورة عامة وأن يختار العمل الذي سيشاهده حين عرضه.

ومن بين التيترات التي نالت أكبر نسب مشاهدة على موقع يوتوب حتى الآن..

ملاحظة: هذه النتائج ليست حاسمة، طالما أن هناك تيترات مسلسلات كانت طُرحت قبل غيرها على اليوتيوب، وهناك تيترات لم تُطرح بعد.

  • أغنية (انا جبل) تتر مسلسل (وضع أمني) غناء المطرب الشعبي روبي طُرحت في 5 أيار 2017 أي منذ أيام طويلة

قرر النجم عمرو سعد إضفاء نكهة مميزة على مسلسله (وضع أمني) الذي يضم عدداً من النجوم من بينهم رانيا منصور، رياض الخولي، نهى صالح، ريهام حجاج وغيرهم.

(المسلسل) من تأليف مصطفى حمدي واخراج مجدي أحمد علي. وقد حققت أغنية (أنا جبل) أكثر من 729,163 ألف مشاهدة.

  • أغنية (بالحلال يا معلم) من مسلسل (الحلال) غناء سمية الخشاب وأحمد سعد طرحت في 16 أيار 2017

مسلسل (الحلال) بطولة سمية الخشاب، دينا فؤاد وبيومى فؤاد ويسرا اللوزي ولقاء سويدان ومها أحمد وسامية الطربلسى وفادية عبد الغنى وطارق الإبيارى وحسن عيد وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف سماح الحريري، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.

وحققت أغنية المسلسل 709,951 ألف مشاهدة في أقل من 4 أيام.

  • أغنية (مجبور) مسلسل (الهيبة) أداء النجم السوري ناصيف زيتون طُرحت في 18 أيار 2017

(الهيبة) من بطولة النجمة اللبنانية نادين الراسي والنجم السوري تيم حسن بعد نجاحهما سوياً لمدة عامين. وكما علمنا بأن هذا هو العمل لأخير الذي سيجمعما سوياً.

وتم اختيار النجم السوري ناصيف زيتون لتأدية أغنية المسلسل والتي جاءت بعنوان (مجبرو) وحققت نسبة مشاهدة عالية فاقت الـ 564,241.

(مجبور) من كلمات الشاعر علي المولى وألحان فاضل سليمان.

  • تتر مسلسل (طاقة القدر) أداء النجم حمادة هلال طُرح في 13 أيار 2017

بعد طرح الأغنية الدعائية لمسلسل (طاقة القدر) الذي يلعب بطولته النجمان المصريان حمادة هلال ويسرا اللوزي، حصل على نسبة مشاهدة عالية فاقت 364,873 ألف فقط حتى الآن.

مسلسل (طاقة القدر) من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد مصطفى.

  • أغنية (الناس العزاز) من مسلسل (لأعلى سعر) غناء النجمة اللبنانية نوال الزغبي طُرحت في 16 أيار 2017

أرادت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أن تلتقي معجبيها في شهر رمضان من خلال غناء تتر مسلسل (لأعلى سعر) وهو من بطولة الممثلة المصرية نيللي كريم.

الأغنية من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، توزيع موسيقي أحمد الموجي وأمين نبيل، ووصلت نسبة مشاهدتها على موقع يوتوب بعد أربعة ايام من طرحها إلى345,476 ألف مشاهدة فقط.

  • نوال الزغبي أغنية (حبة كاراميل) تيتر مسلسل (كاراميل) طُرحت في 11 أيار 2017

تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أداء تتر مسلسل (كراميل) من بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والنجم ظافر العابدين، من تأليف مازن طه وإخراج إيلى حبيب، وحققت الأغنية أكثر من 60,806 ألف مشاهدة فقط حتى الآن.

  • أغنيتان لم تُطرحا على اليوتيوب بعد

هذه كانت تترات المسلسلات التي طُرحت على الـ Youtube منذ بداية شهر أيار – مايو، إلا أن هناك أغنيتين طرحتا على تطبيق (أنغامي) ولم تُنشر بعد على اليوتيوب وهما أغنية (ضميني) لرامي عياش في مسلسل (لآخر نفس) من بطولة كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، وأغنية (بدّي ياكي) للفنان اللبناني صلاح الكردي في مسلسل (ورد جوري) بطولة نادين الراسي وعمار شلق.

رامي عياش وداليدا على السجادة الجمراء لحظة وصولهما
رامي عياش وداليدا على السجادة الجمراء لحظة وصولهما
  • تترات انتهت من التسجيل ولم تُطرح بعد

– كانت النجمة المغربية سميرة سعيد انتهت من تسجيل أغنية تتر مسلسل (أرض جو) من بطولة غادة عبد الرازق، يشاركها البطولة محمد كريم وأحمد العوضي وفريال يوسف. العمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

النجمة المغربية سيمرة سعيد
النجمة المغربية سيمرة سعيد

– أيضاً انتهت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، من تسجيل أغنية مسلسل (حلاوة الدنيا) من كلمات الملحن أمير طعيمة من تلحين وتوزيع خالد معز. وهذا المسلسل من بطولة ظافر عابدين وهند صبري ونخبة من الممثلين المخضرمين. من تأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنياوي.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

-أنغام ستغني تتر مسلسل (قلبي معي) بطولة ميساء مغربي، من كلمات الشاعر السعودي تركي المشيقح، ألحان الكويتية الأنين، وتوزيع خالد عز.

النجمة المصرية أنغام
النجمة المصرية أنغام

– بوسي سجّلت تتر مسلسل (الحساب يجمع) حيث أنها تشارك في العمل الذي هو من بطولة يسرا، إيمان العاصي، محمود عبد المغني، كريم فهمي ومن تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد ومن إخراج هاني خليفة.

المطربة الشعبية بوسي

– انتهى المطرب الشعبي حكيم من تسجيل أغنية تتر مسلسل (رمضان كريم) من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار