غادر المستشار السعودي تركي آل الشيخ المستشفى في مدينة نيويورك الأمريكية، ويمضي الآن فترة النقاهة، ويتابعه أطباؤه من كبار الاختصاصيين في العالم ليطمئنوا على سلامته قبل أن يعود إلى بلاده.

وكان الشيخ خضع لعملية جراحية دقيقة، لإزالة ورم في الرأس وتمت بنجاح الحمد لله.

كان تركي آل الشيخ، قبل إصابته الأليمة، حقق إنجازات كثيرة، تُحقق لأول مرة في المملكة العربية السعودية، في مجال ما يسمونه في المملكة (الترفيه) ونسميه ترفيهًا وثقافةً، لأن الفن ثقافة لا تضاهيها ثقافة، والشعوب التي لا تعيش في قلب الفن تظل جامدة وغير قابلة للتطور.

الشيخ حقق الكثير من الإنجازات في فترة قصيرة وأصبحت المملكة بفضل ذكائه ونشاطه قُبلة السواح من عرب وغرب.

وقبل إصابته أنهى موسم الرياض الفني بنجاح كبير، وحمل الموسم الكثير من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية، ومن ضمنها حفلات فنية استضاف فيها الكثير من المطربين العرب، من ضمنهم راغب علامة، نانسي عجرم، شيرين، وليد توفيق، عاصي الحلاني وميريام فارس.

قرأ: أحدث ظهور لتركي آل الشيخ بعد المرض – صورة

الشيخ غاب لفترةٍ عن (السوشيال ميديا) منذ إصابته بالمرض، ولم يعلن أي تفاصيل خاصة بمرضه، واكتفى بالقول: (يالله لك الحمد ولك الشكر اليوم احس اني غير).

أسرة الجرس تتمنى كل الخير والعافية للشيخ آملين أن ينال كل الفرح وأن يعود إلى ربوعهِ سالمًا غانمًا وبكاملِ عافيتهِ..

كانت لنا مواقف من بعض تصرفاته، لكننا الآن ومع مرضهِ، نرفع أيدينا للرب أن يخلصهُ ويخلصنا، وأن يعافيهِ ويعافينا، وأن ينصرهُ على الضيم وينصرنا، وسنفرح كثيرًا حين ينتصر بالكامل على معاناته وسنشاركه الفرح حتمًا.

أسرة الجرس

Copy URL to clipboard
23 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار