كتب أحد لاعبي نادي الزمالك المصري والعامل الآن كمحلل رياضي في قناة (بي أن سبورت) القطرية هيثم فاروق يهاجم المستشار السعودي تركي آل الشيخ: (الدنيا تلاهي وملاهي. وخير الملاهي شوال بارك).

اللاعب قصد المشاريع الترفيهية والفنية التي نظمها تركي في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، في الوقت الذي تعاني منه الدول العربية من أزمات سياسية عدة وبعدما أعلن رئيس الولايات المتحدة الأميركية صفقة القرن التي تشكل طعنةً في صميم القضية الفلسطينية.

المستشار رغم سفره خارج بلده وقضاء وقته في جلسات العلاج لإزالة ورم أصاب رأسه منذ أسابيع، لم يصمت وشتم هيثم ورد: (شيء مش مستغرب من تافه شغال في قنوات الحقيره … بعت بلدك مش صعب عليك تبيع اي حاجه تانية، عمومًا مبروك رديت عليك).

اللاعب المصري الذي ترك مصر لأجل أن يعمل في إحدى القنوات القطرية عاد وعقّب على إهانة تركي له: (بلدي ونادي الزمالك اغلي عندي من اي شئ .وأتشرف بعملي في قنوات بي ان سبورتس .مبروك رديت عليك والتفاهة ليها ناسها).

تركي زاد أكثر من جرعة إهانته لهيثم ووصف سعره بسعر الفاتورة، وحكى: (يا تافه انتى بسعر … يعني بفاتوره … ومفيش حاجه تتقارن بالوطن ياتافه … لا نادي ولا غيره ! واكيد شخصيه زي تتشرف تعمل في مكان رخيص زيه).

كان بإمكان المستشار السعودي نسبةً لموقعه ومركزه اللذيْن يفرضان عليه الوقار والترفع عن الدخول في هكذا مهاترات، أن يحظر هيثم أو يتجنبه لكنه فضّل الاعتداء عليه كما فعل مع إليسا منذ شهور، ولا نقارن بين الحادثتيْن هنا لأن إليسا لم تشتمه أم تعتدِ أولًا كاللاعب المصري، بل باللهجة الدونية التي يعتمدها تركي كلّ مرة وتسيء إليه قبل أن تسيء لأي شخص آخر.

إقرأ: نضال الأحمدية لتركي آل الشيخ: لا تمثل السعوديين أيها المتغطرس! – وثيقة

تركي آل الشيخ يشتم لاعبًا مصريًا!
Copy URL to clipboard
15 يناير 2021
18:50
وزارة الصحة اللبنانية: 6154 اصابة كورونا جديدة و44 حالة وفاة
17:35
كرمى خياط: الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة
17:35
قوة من الجيش اللبناني تطوق مبنى الجديد وتقوم بتفتيش كل من يدخل ويخرج من المبنى
13:01
جيش العدو يفرج عن الراعي اللبناني حسن زهرة الذي اختطفه من خراج كفرشوبا قبل أيام ويسلمه للجيش اللبناني عبر معبر رأس الناقورة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار