السعودي تركي آلـ شيخ تمنى إصابة محمد صلاح!

4 منتخبات عربية تأهلت إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، إلا أنها كلّها لم تربح في الجولات الأولى وسقطت أمام منافسيها، وكانت الخسارة الكبرى للفريق السعودي بخماسية نظيفة من قبل الفريق الروسي، أما المنتخبات الثلاثة المتبقية (مصر، تونس، والمغرب) فدافعت بشراسة وببسالة إلا أنها جميعها خسرت بهدف قاتل في الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة، ووحده المنتخب التونسي سجّل أول الأهداف العربية في مونديال 2019 من ركلة جزاء نفّدها المهاجم التونسي فارجين ساسي.

وصول 4 فرق عربية إلى المونديال لمواجهة أهم المنتخبات العالمية يعتبر انتصاراً وفخراً لنا كعرب، إلا أن السعودي تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، كان تمنى في 23 آذار – مارس أن لا يرى نجم كرة القدم العالمي المصري محمد صلاح في المونديال، وكتب أنذاك: لازم يوحشنا قبل المونديال، إشارة إلى خوفه من نتيجة مواجهة المنتخب المصري أمام المنتخب السعودي.

وفي 23 أيار – مايو عاد تركي آل شيخ، وقبل المونديال بشهر، ليتمنى ممازحاً اصابة نجم Liverpool محمد صلاح مجدداً، وذلك في مقابلة على القناة الرياضية السعودية، إلا أن تمنّيه أصبح حقيقة بعد أن خرج محمد صلاح باكياً من الملعب بسبب إصابة بكتفه الأيمن منعته من استكمال المواجهة ضد فريق ريال مدريد.

ما قاله تركي آل شيخ عن محمد صلاح قبل اصابته وقبل المونديال:

تركي آل شيخ تعرض لهجوم كبير من قبل النشطاء العرب بعد إصابة محمد صلاح، إلا أنه تجاهل انتقاداتهم ولم يردّ أو يوضح رأيه مجدداً بأن ما قاله أنذاك ليس أكثر من دعابة بينه وبين الرئيس المصري محمد السيسي.

أما اليوم، وبعد تأكيد مشاركة نجم Liverpool في مباراة مصر ضد روسيا، أكد النشطاء العرب بمختلف جنسياتهم أن نجم كرة القدم سيلعب اليوم نكاية به، وسيقابل السعودية التي ستخسر أمام الجبروت المصري الذي لديه الكثير من الحظوظ للتأهل إلى الدور الثاني في حال فاز على روسيا، وسقطت روسيا أمام الأوروغواي.

رنيم مطر