بدأت عملية الإقتراع للإنتخابات اللبنانية، البارحة الجمعة، في بعض الدول العربية وهي: مصر، السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، وسلطنة عمان وأُقفلت الصنايق في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت لبنان، على أن تبدأ عمليات الإقتراع في الدول الأجنبية غداً الأحد.

وكان من المفترض أن تُنقل صناديق الإقتراع من الدول العربية إلى بيروت بواسطة الـ DHL، إلا أن السفير اللبناني في الإمارات فؤاد دندن، أعلن أنه تبلغ من شركة DHL انها لا تعمل يوم الجمعة، وبالتالي ستقوم بنقل صناديق الإقتراع من دبي وأبوظبي اليوم السبت بين الـ 8 والـ 10 صباحاً الى لبنان.

لكن الصحافي في قناة العربية، عمر حرقوص، أكّد بأنه اتصل بشركة DHL التي قالت بأنها تعمل على مدار 24 ساعة، وكتب على صفحته على التويتر: اتصلت بشركة DHL في الإمارات وسألتهم امكانية ارسال بريد إلى بيروت هذه الليلة، قال موظف الشركة إنهم يعملون على مدار ساعات الليل والنهار ولا يتوقفون عن العمل يوم الجمعة، رقم الشركة من داخل الامارات 600567567.

ومن جهتنا ولكي نتأكد أكثر من الخبر دخلنا إلى موقع الـ DHL في دبي، الذي أكّد لنا بأن الشركة تُقفل كل نهار جمعة بالإضافة إلى الأعياد..

موقع DHL يؤكد بأن الجمعة لا يعملون
موقع DHL يؤكد بأن الجمعة لا يعملون

اذاً هل سيتم تزوير نتئاج الانتخابات؟

وألم تكن تعلم وزارة الخارجية​ أن شركة DHL تقفل مكاتبها يوم الجمعة في عدد من الدول العربية التي تتخذ من نهار الجمعة عطلة رسمية؟

وإن كانت الوزارة تعرف بالإقفال نهار الجمعة وتجاهلت الموضوع فهذه كارثة، وإن لم تكن تعلم فهناك الكارثة الأكبر!

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard
19 يناير 2021
19:33
أعلنت وزارة الصحّة اللبنانية تسجيل 4359 إصابة بكورونا و61 حالة وفاة
18 يناير 2021
12:37
عصابة رومانية تسرق أموال المودعين من خلال الATM
  إقرأ المزيد
12:18
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار