الأميركيون يسخرون من دونالد ترامب بعد هذه التغريدة

لم يسلم الرئيس الأميركي دونالد ترامب من سخرية العالم بعد أن غرّد عبر صفحته على التويتر جملة لم يفهم أحد صده وذلك لأنه أخطأ في تهجئة الكلمة الأخيرة.

تغريدة الرئيس الأميركي دونالد ترامب
تغريدة دونالد ترامب التي هزأ العالم منها، وترجمتها: “رغم كل الصحافة السلبية المستمرة….”

(Covfefe) كانت الكلمة اللغز لدى الأميركيين. وراح كل منهم يفسرها كما يحلو له بطريقة تهكمية لا سيما المشاهير.

غرّد الممثل الكوميدي الإنجليزي جيمس كوردن ردًا على كلمة الرئيس دونالد ترامب الغريبة متمنيًا لمتابعيه ليلة سعيدة قائلاً: (سأحاول العودة إلى النوم. ليبقى الجميع covfefe.

سخر الصحافي الأميركي تشارلز بلو أيضًا وعبر بطريقته التهكمية الخاصة وغرّد: (وقبل تقديم الطبق لابدّ من رش القليل من الـ covefefe) والتغريدة مرفقة بفيديو مركب لدونالد ترامب وهو يرش الـ covfefe.

غرّد ناشط آخر وقال: (أنت لطيفة، أنت ذكية، أنت covfefe).

حتى المعجم الإنجليزي Merriam Webster سخر من تغريدة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وغرّد: (استيقظت من النوم. تفقدت صفحة التويتر. قرأت تغريدة دونالد ترامب. ندمت. عدت إلى النوم).

ما زالت تغريدات السخرية مستمرة حول كلمة دونالد ترامب covfefe الغريبة والتي لم يوضح ترامب ما كان يقصد بها. إلا أنه استفاد من البلبلة التي تحصل بشأن تغريدته وردّ: (من يعلم ما المعنى الحقيقي لكلمة covfefe؟ استمتعوا!)

هكذا يسخر الأميركييون من المواقف الطريفة التي تحصل على مواقع التواصل الإجتماعي، تمامًا كاللبنانيين الذين يسخرون من كل شيء.

فانيسا الهبر – بيروت