ينشغل الإعلامي المصري ممدوح موسى، حالياً، بالتحضيرات النهائية لبرنامجه الجديد الخاص بالنجم المصري محمد حماقي، والذي يشبه نوعية برامج الـ Reality Show.

الفنان محمد حماقي والإعلامي ممدوح موسى
الفنان محمد حماقي والإعلامي ممدوح موسى

قال موسى في تصريحات خاصة للجرس، أنه بدأ تصوير البرنامج منذ عام وشهرين، ولا يزال حتى الآن مستمراً في تصوير مشاهده الأخيرة، كما يتابع مرحلة المونتاج تمهيداً للانتهاء من جميع الحلقات قبل موعد عرضها، رافضاً الكشف عن توقيت عرض البرنامج واسم القناة التي ستعرضه، رغم انتشار أخبار عن تسابق القنوات من أجل الحصول على حقوق عرضه.

الفنان محمد حماقي في إحدى لقطات برنامجه مع ممدوح موسى
الفنان محمد حماقي في إحدى لقطات برنامجه مع ممدوح موسى

أكد موسى في تصريحاته لنا، أن تصوير البرنامج تم في عدد كبير من الدول مثل أمريكا، أسبانيا، الإمارات، وبعض من الأماكن المتفرقة داخل القاهرة، الإسكندرية، العين السخنة، الساحل الشمالي، وكذلك منزل حماقي الخاص، حيث كشف لنا موسى عن قيامه بالتسجيل مع عدد كبير من أفراد عائلة حماقي، مثل والدته وشقيقه، بالإضافة إلى أصدقائه المقربين وبعض الملحنين والشعراء والموزعين، وعدد من زملائه الفنانين ولاعبي كرة القدم، الذين تحدثوا عن علاقتهم به لأول مرة أمام الكاميرات.

من كواليس تصوير برنامج حماقي مع ممدوح موسى
من كواليس تصوير برنامج حماقي مع ممدوح موسى

وأشار الإعلامي الكبير إلى أن البرنامج يستعرض مراحل حياة حماقي بشكل تفصيلي، كما يتناول جزئية انفصاله وعودته لزوجته نهلة الحاجري.

تابع قائلاً: “سيتم عرض أغنيات لحماقي يسمعها الجمهور للمرة الأولى، كما سنعرض أجزاءً من كواليس عمله في الإستديو، إضافة إلى كواليس 16 حفلة و8 بروفات”.

محمد حماقي مع المخرج نور موسى
محمد حماقي مع المخرج نور موسى

كما أكد موسى أن هناك مفاجأة كبرى سيتضمنها البرنامج وستنال اعجاب جمهور حماقي، لكنه لن يفصح عن أي معلومات تخصها في الوقت الحالي.

اختتم موسى تصريحاته موضحاً أن البرنامج من انتاجه الخاص، ومن إخراج ابنه الشاب نور موسى، وشارك في تصويره عدد كبير من المصورين المحترفين، كما تم الانتهاء من الموسيقى الخاصة به.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار