أعلن المحامي المصري فريد الديب، تفاصيل وفاة رجل الأعمال منصور الجمال رئيس مجلس إدارة شركة (نيو جيزة)، للتنمية العقارية، وطليق الفنانة ليلى علوي، متاثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

إقرأ: طليق ليلى علوي مات بالكورونا!

قال الديب في تصريحات لأحد المواقع إن الجمال كان في زيارة للعين السخنة الأسبوع قبل الماضي، وشعر بإعياء شديد وارتفاع في درجة الحرارة ودور برد مؤلم، دفعه للعودة بشكل سريع إلى القاهرة، نافياً كونه تلقي العدوي من والدته.

تابع المحامي، أن الجمال ذهب لإجراء تحليل PCR الخاص بفيروس كورونا وظهر سلبى لأول مرة، إلا أنه حين عاد للمنزل شعر بنقص حاد فى الأكسجين وضيق في التنفس اضطر بسببه أن ينقل إلى مستشفى 15 مايو للمتابعة وتلقى العلاج اللازم.

أضاف: (وُضع الجمال على جهاز التنفس بعدما وصلت نسبة الأكسجين في جسمه لـ10 درجات فقط وأجريت له مسحة طبية أخرى، ثبت من نتيجة التحليل إيجابية تحليل كورونا، ومكث على الجهاز لفترة، إلا أنا الفيروس تسبب في تدمير وتليف الرئة بجانب كونه يعاني من أمراض الكبد قبل ذلك، ومع نقص المناعة لفظ أنفاسه منذ ساعات).

أما عن إجراءت الدفن والجنازة، قال الديب إن الأسرة ملتزمة بإجراءات وتعليمات وزارة الصحة والسلامة الوقائية ولا توجد أي نية لعزاء أو مراسم دفن، منعاً للتجمعات وفق تعليمات الحكومة وسيكون الأمر مقتصراً على الأسرة وحتى الآن لم يتم استلام الجثمان من المشرحة في المستشفى.

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار