نشرت الفنانة اللبنانية قمر عددًا من الصور لها مع تهديدات مباشرة بقتلها وبقتل ابنها الوحيد جيمي ووصفوه بكلمات بشعة تشبه أخلاقهم الدنيئة.

قمر لا تخاف على نفسها بقدر خوفها على ابنها الذي ربّته بالشبر والندر لوحدها ودون أي سند، ولم تتخلَ عنه كما فعل والده.

نشرت صور التهديدات، وفضحت كل شيء وما يحدث معها وقالت: (نحن في شعر رمضان وأيام فضيلة وهو الناس المجرمين والممأجورين المهوسيين مش مصليين على النبي.. وحياتهم واقفة بس على قمر وكيف بدنا نقتل وندمر قمر وابنها.. انا ما بعمري سألت عن شي اسمو خوف لأن أؤمن من أعطاني الروح وحدو بالي بياخدها فقط لا غير.. وين ما كنتوا بأميركا سوريا وكندا بيروت ما تفكروا انو عايشين بغابة نحنا)

وتابعت: (سواء وضع كورونا او وضع المشاكل بلبنان كونوا أكيدين مش رح بصر مع أكبر واحد فيكن وهالقصة يالي ما كانت تخلص ولا كنتوا تحلوا عن حياتي ولا كورونا ولا رمضان ولا انو العالم كان منهار ولا عم تشوفو انو الناس عم تموت من كورونا والجوع.. كل يالي عم يصير ما خلاكم تحلوا عني)

وحكت قمر: (والله يا ناس يالي عم بيصير معي عم راعي الظروف يالي عايشينها وبقول مش وقتها.. بس خلص بقى صرلي ٧ اشهر عن عيش هالشي.. ان كان بلايفات وشتائم من المأحور يالي بكندا والمهووسة المريضة نفسيًا بسوريا.. والتاني المأحور يالي بلبنان وجمال مروان الداعم للمأجورين بالمال ما عاد عندهم لا شغلة ولا عملة غير قمر وابنها)

قمر تتحدث عن كل شيء
Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار