ماغي فرح تفتتح قناتها وهذه توقعاتها لكل الأبراج 2018 – بالفيديو

فوجئنا كما الكل، بخطوة الإعلامية اللبنانية ماغي فرح حين قرّرت دخول عالم الميديا الحديثة مستخدمة قناتها الجديدة على اليوتيوب تحت اسم Maguy Farah وماغي تاريخ مشرق في تقديم البرامج السياسية بالإضافة إلى توقعاتها السنوية للأبراج كافّة وكتابها الذي يتفوق على كل الإصدارات المماثلة.

ماغي فرح قرّرت الإنتقال من شاشات التلفزة إلى عالم اليوتيوب، بعد إلحاح من قبل جمهورها الذي يطالبها بإطلالات دائمة لتخبره عن الأوضاع السياسية وعن الأبراج والتوقعات وعن كافة المواضيع. ماغي من أهم الإعلاميات في لبنان وحاورت أهم الشخصيات العربية لكنّها ابتعدت عن الشاشة الصغيرة رافضة تقديم التنازلات أو أن تكون ذيلاً لهذا أو بورتوكلا لذاك، واكتفت منذ سنوات بتوقعاتها السنوية للأبراج عبر كتابها. في الفيديوهات ألتي تشاهدونها عبر اللينك من قناة ماغي فرح والتي نشرتهم منذ ساعات على قناتها الخاصة على اليوتيوب تخبر ماغي فيها أنها ستعتمد قناتها الخاصة منبراً رسمياً لها تطل من خلاله على الجميع.

ماغي فرح تفاجيء الكل وهذه توقعات الأبراج للعام 2018
الإعلامية اللبنانية ماغي فرح

كما أكّدت ماغي فرح، وبحسب كلامها في الفيديوهات، أنها ستطل أيضاً على جمهورها من خلال الإنستغرام حيث بدأت خطواتها الأولى في هذا العالم وبأنها ستكون ناشطة حتى لو أنها تأخرت كثيراً لدخول عالم السوشيال ميديا في حين الكل سبقها بأشواط.

أدناه تشاهدون توقعات ماغي فرح لكل الأبراج للعام 2018 على أن تطل فيما بعد من خلال قناتها على اليوتيوب بمزيد من التوقعات هذا عدا عن كتابها الذي يصدر اليوم الجمعة 1-12-2017 في الأسواق اللبنانية والعربية.

توقعات مافي فرح لبرج الحمل للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج الثور للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج الجوزاء للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج السرطان للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج الأسد للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج العذراء للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج الميزان للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج القوس للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج العقرب للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج الجدي للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج الدلو للعام 2018

توقعات مافي فرح لبرج الحوت للعام 2018