تيم حسن ووفاء الكيلاني ونظات حب فيديو
تيم حسن ووفاء الكيلاني ونظات حب فيديو

فيديو انتشر للنجمين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وهما قليلاً ما يطلان، لكن كل منهما أخذ استراحة من عمله، واستغلا الفرصة ليستمتعا بالوقت المتاح.

وفاء أنهت تصوير برنامجها (تخاريف) في بيروت، وتيم قام بالجولة الأولى من عمله حيث حضر إلى بيروت والتقى فريق عمله وأشرف على كل الخطوات الأولية لمسلسل الهيبة في جزئه الثالث.

تيم حسن ووفاء كيلاني قصة حب تشبه الخيال وفي كل فيديو أو صورة يطلان بها يشكلان حكاية عشق تعيد الأمل للقلوب الفارغة التي تنتظر الحبيب على شرفةِ عمرٍ خالي.

وقبل نتذكر بالفيديو أيضاً أول لقاء حب ما بين تيم ووفاء وكيف حاولت أن تحكي وفاء باللهجة اللبنانية (وفاء تحمل الجنسية اللبنانية) وكيف كان الغزل بينها وبين تيم وبعدها فيديو قبل أيام.

View this post on Instagram

#tht #throwback من ايام #الحكم تيم هيك ?هيك هنن عم قوله انا بسألك تيم هيك! تيم ماهيك وفاء انا مصداقاك كتير أشخاص عم تنكش القصص القديمة وتنشر فيديوهات الغرض منها اساءة الى نجاح تيم وشخصيته وتاثير عليه والبعض الشهرة والايكات وهيدا فيديو بسيط بس مفعوله كبير وياريت الكل ياخذ من فنان شغله فقط وخاصة اذا كان مشاهد عادي غير مايكون فانز ومحب وهون كمان اذا كان محب بيهمه من شخصيته كيف هلفنان بيعامله مش حياته احنا مش ملائكة ?‍♀️ #تيم_حسن #وفاء_الكيلاني #الهيبة #جبل_شيخ_الجبل #الهيبة٢ #الهيبة٣ #الهيبة_الحصاد #الهيبة_العودة #taimhassan #mbc1

A post shared by Mariahassan (@mariaa__hasan) on

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار