جاي زي يعترف بخيانة بيونسيه

كثرت الشائعات حول خيانة نجم الراب الشهير جاي زي لزوجته النجمة العالمية بيونسية. وبعد الأغاني التي رجّح الجميع أن تكون وجهتها الأخيرة له، وأغنية النجم الأخيرة أيضًا التي بدت وكأنها اعتذار لزوجته، اعترف جاي زي بالخيانة.

النجمان العالميان بيونسية وجاي زي
النجمان العالميان بيونسية وجاي زي

حيث أعلن الرابر العالمي في حوار صحفي أنّ عائلته كانت على حافة الانهيار ولكن ما منع حصول الطلاق هو العلاج النفسي الذي خضعا له كزوجين وساعدهما على متابعة الحياة سويًّا.

صرح جاي زي قائلاً: (عليك النجاة، ومن أجل ذلك عليك اعتماد وضعية النجاة، وفي تلك المرحلة تتوقف جميع المشاعر حتى مع النساء ستقوم بإيقاف المشاعر العاطفية ولا يمكنك التواصل مع أحد وكل شيء يحدث غير ذلك سيُعتبر خيانة).

جاي زي وبيونسية
جاي زي وبيونسية

الملفت أنه وخلال الحوار فإن جاي زي لم يذكر أسم الفتاة التي كان على علاقة عاطفية معها وكان خاطر بزواجه الذي بدأ منذ حوالى 8 أعوام، إلا أنه ذكر أنّ بيونسية تطلق عليها اسم (بيكي ذات الشعر الجميل).

وأشار جاي زي إلى أنه كان يعتمد مع بيونسيه على الموسيقى، من أجل العلاج وكانا بصدد إطلاق ألبوم مشترك إلا أنها أصدرت ألبومها قبل ألبومه وظهر في الأغاني أنّ العلاقة بينهما متوترة وختم النجم حديثه بالقول: على الرغم من صعوبة الموقف الذي اختبره هو وبيونسيه، كان الاحترام سيد الموقف بينهما، وكانا دائمًا يتبادلان النقاشات والحوارات سويًّا.

ومن الأغاني التي رجح الناس أن بيونسية وجهتها لزوجها أغنية (I’m Sorry) التي كانت في ألبوم Lemonade.

عمر حديدي-الأردن