لم تنتهِ بعد قضية الفنانة البحرينية حلا_الترك ووالدها منى السابر، بعدما رفعت قضية ضدها وأصدرت المحكمة قرارها بسجن الأم بما أنها لم تدفع المستحقات لإبنتها.

اقرأ: حلا الترك تتحول إلى جثة بعد حبس أمها – فيديو صور

منى كانت اتهمت جدّة حلا بأنها من تحرّض ابنتها ضدها، وسألتها في الفيديو عن سبب تغيّرها معها وبأنها كانت تعاملها كوالدة لا ككنة، وبكت بتأُثر كبير على ما فعلته حلا بها بالتعاون مع الجدّة.

الفيديو أحدث ضجة كبيرة جدًا أدى إلى تدخل بعض الفنانات ومنهن السعودية وعد التي وقفت إلى جانب الأم بينما الفنانة أروى وقفت إلى جانب حلا.

اقرأ: وعد تلقن حلا الترك درساً

الجدّة مها الترك لم تصمت هذه المرة بعدما زادت نسبة الهجوم ضدها، وكذّبت ادعاءات منى تمامًا كما فعلت حلا_الترك منذ أيام

اقرأ: حلا الترك كذّبت أمها: ظلمتوني ويالي يصير أكبر مني

ردت الجدة على إحدى المتابعات، وقالت: “أمنية ياريت لو تسمحي لنفسك قبل ما تسبي وتشتمي في، فكرتي شوي بالوقائع، لكن لا ألومك لأنك بتسمعي من طرف واحد، ولعلمك انا لم احرمها من اولادها، هم لا يريدونها، وإذا عندها الجرأة اتقولك شو الأسباب والكلام اللي قالوها اولادها للمسؤولين لما شكت علّي في مركز لحقوق الأطفال، وآخرها في النيابة العامة”.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وتابعت مها: “هي ومحاميها سمعت بأذنيها شو قالوا اولادها وليش مابدهم يعيشوا معها وانا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقول شو القضية اللي بينها وبين بنتها في النيابة الكلام اللي عم تكتبيه ايام جستس انا مثلك كنت مصدقته وعلشان هيك انا وقفت معها، لكن للأسف بعدين ظهرت على حقيقتها.. انا أحب احفادي ووقفت وسأقف الى جانبهم في أي وقت يحتاجوني فيه لن اقول اكثر من ذلك لأن الله امر بالستر على عباده”

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

كل ما يحدث من قضايا ومن إتهامات متبادلة بين كل الأطراف، لا يصب بمصلحة حلا أبدًا ويعرضها لمشاكل نفسية أكثر خصوصًا إن لم تكن هي من تستلم صفحاتها على السوشيال ميديا وتُجبر على أشياء وتصريحات لا تريدها.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار