علّق الزميل عمر حديدي على أبرز القضايا الفنية التي حدثت هذا الأسبوع، وأشاد بإطلالة الفنانة المصرية الكبيرة يسرا في حفل توزيع جوائز الأوسكار، واعتبر إطلالتها ملكية.

كما انتقد عمر تصريح مايا دياب، بإنها ليست مدمنة على عمليات التجميل وقال: (لا عندك إدمان ولو ضليتي على شكلك اللي قبل كان احسن وعم بتصيري ابشع).

هاجم المذيعة اللبنانية وخبيرة التجميل جويل بعدما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه تحلق شعرها، واعتبرها تسعى لإثارة الجدل.

وفي رسالة شديدة اللهجة للفنان الإماراتي حسين الجسمي، قال حديدي إننا لا نحترم شقيقه صالح الجسمي الذي يلاحق الفاشونيستات ويدعي بإن مراكش هي مركز العاهرات، وطلب من الجسمي ايقاف شقيقه عند حده.

أما عن سخرية أصالة من أزياء أحلام فعلق ساخراً: (أصولة لية انتي اصلا جسمك بيبلق عليه كل شي؟ والأحلى إن أحلام ما عبرتك بس عموماً الحرب بلشت وفجر السعيد دافعت عن صديقتها أحلام).

أشاد عمر بأغنية سمية الخشاب الأخيرة (عربية أنا)، وقال: (سمية طرحت عربية أنا وبتحكي فيها عن الخصل الحميدة بالمرأة برافو سمية الخشاب لطرحها قضايا المرأة بأغانيها).

وتطرق لرد المذيعة المصرية وفاء الكيلاني على إحدى متابعاتها التي تمنت طلاقها من زوجها الممثل السوري تيم حسن، وتمنى عدم انفصالهما لتظل وفاء سبباً في غيرة الفتيات على تيم حسن.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار