بعد الفيديوهات التي نشرتها المغربية جليلة، التي صادفت بعد اعلان بسمة_بوسيل انفصالها عن تامر_حسني، نفت جليلة أن تكون نشرته للشماتة بطلاق الثنائي.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

اوضحت جليلة سبب احتفالها في الفيديوهات وقالت: (حبايبي ومتابعيني رجاءا لاتقحمون اسمي مع اي شخص ايا كان آنا بعيده عن هالمواضيع فديتكم ولا الي خص بأحد … ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة الي كنت فيها .. لاني رح اكون اول وجه عربي لبرانددد عالمي باذن الله وحرفيا كنت فرحانه من قلبي وحبيت اسويلكم اياها مفاجأه والله يوفقني ويوفق الجميع يارررب).

جليلة تكذب، وسعادتها كانت بسبب علمها بخلافات وانفصال تامر عن بسمة، وكانت صرحت لنا إنها كانت تعلم بانفصالهما منذ مدة، وأنها لم تستبعد طلاقهما، لأن كل ما بني على باطل فهو باطل، وتابعت أن بسمة سبب الطلاق وسبب جميع مشاكل تامر_حسني.

اقرأ: جليلة المغربية سعيدة لطلاق بسمة بوسيل ورسالتها لخطيبها تامر حسني – خاص

جليلة نفت أن تكون سبب طلاق الزوجين، وأحسسنا انها كانت حذرة عندما ردت على سؤالنا بخصوص علاقتها بطلاق تامر وبسمة، لكنها وجهت رسالة لبسمة التي ظلمتها طوال هذه السنين قائلة: (ما بني على باكل فهو باطل)، أما رسالتها لتامر كانت: (أعزه وأتمنى له كل الخير، وأكيد بيني بينه عشرة وايام حلوة، واتمنى له دائما يكون بخير).

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار