فاجأت الفنانة والفاشينيستا المغربية، بسمة_بوسيل الجميع بإعلان انفصالها عن زوجها النجم المصري، تامر_حسني.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

وكتبت عبر خاصية الستوري: (لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور).

وتابعت: (أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق).

بعد دقائق من إنتشار الخبر الصادم، تواصلنا مع خطيبة تامر السابقة، النجمة والفاشينستا، جليلة المغربية، التي كانت المنافسة الأولى لمواطنتها بسمة بوسيل في حب تامر، والذي بقي يعشق ويتواصل مع جليلة حتى بعد زواجه من بوسيل.

جليلة بدت سعيدة جدا بعد إنتشار خبر طلاق بسمة وتامر، وفتحت لنا قلبها بحذر، وقالت أنها كانت تعلم بانفصالهما منذ مدة، وأنها لم تستبعد طلاقهما، لأن كل مابني على باطل هو باطل، وتابعت أن بسمة سبب الطلاق وسبب جميع مشاكل تامر حسني.

جليلة نفت أن تكون سبب طلاق الزوجين، وأحسسنا انها كانت حذرة عندما ردت على سؤالنا بخصوص علاقتها بطلاق تامر وبسمة، لكنها وجهت رسالة لبسمة التي ظلمتها طوال هذه السنين قائلة: (مابني على باكل فهو باطل)، أما رسالتها لتامر كانت: (أعزه وأتمنى له كل الخير، وأكيد بيني بينه عشرة وايام حلوة، واتمنى له دائما يكون بخير).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.




















منذ سنتين






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار