أعلن المنتج المصري جمال العدل، عن أسباب استبعاد الفنانة التونسية سارة التونسي، من مسلسل حرب أهلية الذي تلعب بطولته النجمة يسرا، والنجم باسل_خياط، ويخوضان به السباق الرمضاني المقبل.

وقال العدل في تصريحات صحفية له اليوم أن سبب استبعاد التونسي هو افتعالها لبعض المشاكل، والتي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، رغم انها وعدت بأنها ستأتي به ولكن لم يحدث ذلك.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

اضاف: (النقابة بعتت لنا وقالت إنها مينفعش تشتغل لأن دورها كبير بالمسلسل، فاضطرينا لتغييرها لذلك قامت الشركة باستبعادها، واختارت الفنانة أروى جودة لأداء الدور والشخصية، وهو دور ذو مساحة ومؤثر وفعال في سياق الأحداث).

سببت سارة خلال الفترة الماضية عدداً كبيراً من المشاكل كان أخرها مشكلة مع النجم السوري باسل خياط، الذي لقنها درساً في الأخلاق بعدما تعاملت معه بطريقة سخيفة.

كما تأخرت سارة على التصوير لمدة تجاوزت الـ 5 ساعات حتى أن نجمة العمل يسرا اضطرت لتأجيل أحد المشاهد بسبب عدم حضور سارة، بخلاف حجج غيابها المتكررة.

أيضاً تعدت التونسي على الماكير والكوفير المتواجدين بكواليس العمل والتابعين للمسلسل وذلك بعد رفع الشركة المنتجة لإستعانتها بكوافير وماكير خاصين بها من الخارج على نفقة العمل، لذلك لك تجد العدل جروب حلاً سوى طردها.

مسلسل (حرب أهلية). بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة