السيّد يهاجم سعد الحريري بسبب جيسيكا عازار

تضامن رئيس حكومة لبنان سعد الحريري من خلال مكتبه الإعلامي في تيار المستقبل مع الإعلامية اللبنانية جسيكا عازار بعد تحذير قانوني أبلغه لها اللواء جميل السيّد (مدير عام الأمن العام سابقاً) على خلفية ريتويت نشرته عبر صفحتها على التويتر لتغريدة نشرتها الإعلامية اللبنانية ديانا المقلد والتي تضمنت أربع جرائم وهي القدح والذم والتشهير والمعلومات الكاذبة، وجاء في التغريدة التي تبنتها جيبسيكا عازار التالي: (جميل السيد، صاحب الأيادي السوداء في الأمن والسياسة والصحافة والمؤامرات في حقبة التسعينات سيرشحه حزب الله على لوائحه في الانتخابات. والآتي أعظم)

إلا أنّ جسيكا عازار رفضت هذا التهديد مغردة عبر صفحها الخاصة تويتر: (بئس يوم قد يصبح فيه أمني سابق برتبة مخبر أول نائباً)

جميل السيد يهاجم سعد الحريري
رئيس حكومة لبنان سعد الحريري واللواء جميل السيد

كما أكّدت جسيكا عازار عبر صفحتها على التويتر بأنها تلقّت تضامناً من رئيس حكومة لبنان عبر مكتبه، وكتبت: (شكرا لدولة الرئيس سعد الحريري الذي تواصل معي مكتبه منذ اليوم الأول. وشرّفني دولته اليوم باتصال يعني لي الكثير الكثير سواء في قضيتي أو بكلامه عن حقوق المرأة الذي أثبته بالأفعال قبل الأقوال …باختصار ما دام الرئيس الحريري على رأس الحكومة ما بينخاف عالحريات ولا عالبلد)

وبعد تغريدة جسيكا هاجم اللواء جميل السيد سعد الحريري على التويتر قائلاً: إنتَ رئيس حكومة لبنان عم تزايد ضد دعوى قانونية بالقضاء فيها قدح وذمّ فينا؟! هيدا فهمك للدولة والقانون وحرية الإعلام؟! لما أذلّوك بالسعودية وقفنا معك بالمبدأ، رغم دورك المعروف مع شاهد الزور محمد زهير الصدّيق ضد بيّك وضدّنا! عذراً محمد بن سلمان، طلِعْت بتعرفو أكتر منّا