دعمت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الحملة التي أطلقها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لمساعدة الصليب الأحمر اللبناني وجمعية فرح للعطاء وارتدت البلوزة التي صمّمها زهير لهذه المناسبة وكُتب عليها: “انهضي من الركام”

نشرت صورتها مع ارتدائها للبلوزة، وقالت: “معًا سننهض من الركاد.. شاركوني وصديقي زهير مراد بمساعدة أهل بيروت الذين فقدزا الكثير في هذه المأساة المدمرة”

اقرأ: سيلين ديون لم تأتِ إلى لبنان وحزينة على بيروت وشعبها – صورة

وتابعت: “مئة في المئة من الأرباح لهذه الكمية المحدودة من السترات ستعود إلى الصيب الأحمر اللبناني وجمعية فرح العطاء عبر التبرع لهما بعد تفجير مرفأ بيروت الذي سقط فيه مئات القتلى وآلاف الجرحى”

اقرأ: عيب على شاكيرا ما فعلته وبيونسيه أشرف منها – صورة

هذه ليست المرة الأولى التي تساعد فيها جنيفر أهل بيروت، وكانت أطلقت حملة في اليوم الثاني من التفجير لمساعدة الصليب الأحمر اللبناني.

اقرأ: جنيفر لوبيز تطلق حملة تبرع للصليب الأحمر اللبناني – صورة

لوبيز أشرف من كل السياسيين اللبنانيين الذين يمتلكون الملايين ولم يتبرعوا ولو بفرنك واحد لأهالي بيروت ولشعبهم، حتى أنهم لا يزالون يتقاسمون المناصب فوق أشلاء الضحايا.

ولم يتجرأ أي منهم على النزول إلى الشارع ومواساة أهالي الضحايا والمصابين والمتضررين لأن هذه الطبقة السياسية كلها كانت تعلم بنترات الأمونيوم التي كانت متواجدة في المرفأ منذ سنوات.

وكذلك نجوم لبنان لم نسمع أن أحدهم تبرع بمبلغ لأهالي الضحايا، ولم نسمع سوى إسم إليسا الذي تردد عدة مرات بتقديم المساعدات عبر بعض الجمعيات بالإضافة إلى حملة دفى، وكذلك الفنانة اللبنانية مايا_دياب التي نزلت إلى الشارع ونظفت الطرقات وتبرعت لدفى، وأيضًا الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم.

اقرأ: إليسا تبكي بحرقة وتتبرع

لوبيز تتبرع
لوبيز تتبرع
Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة