جورج وسوف الأكثر حضوراً في الفحيص – بالصور

بعد غياب 21 عاماً عن مسرح الفحيص أطل المطرب السوري – اللبناني جورج وسوف على مسرج الروم الكاثوليك في مهرجان الفحيص بدورته الـ 26.

جورج وسوف من مهرجان الفحيص

وقبل 3 ساعات من بدء الحفل بدأ الناس بالتوافد ليتجاوز عدد الحضور الـ7 آلالف شخص لتكون الحفلة الأكثر استقطاباً للجمهور في هذا العام في مهرجانات الفحيص.

الحضور

بدأ الوسوف الحفل بأغنية (صابر وراضي) حيث قال للفحيص: (مرحبا بكم جميعا في المهرجان الذي قدمت ضمن أمسياته حفلا غنائيا عام 1998، وها أنا أعود لكم بعد 20 عاما لأغني من جديد على خشبات مسرحه، كما أتقدم بالشكر لمنظمي الحفل، وأتمنى بالوقت ذاته الليالي العامرة للأردن بالمهرجانات، وأن أكون بينكم دائما).

جورج وسوف من الحفل

وفي الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين تنقل جورج بين أغنياته الحديثة والقديمة برشاقة وبدون فواصل فما أن كان ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى وغني (خسرت كل الناس) لينتقل الى (بستنى في اليوم واليومين) (قلب العاشق دليله) وقدم خلال الحفل وصلة للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية فقدم (اسمعوني) لينتقل إلى (احضنوا الأيام ) وليختم وصلته بأغنية (معجزة).

جورج وسوف من الحفل

وخلال الحفل قدم الوسوف العديد من أشهر أغنياته وأشهرها ليختتم ليلته الطربية بأغنية (لو نويت) وسط تصفيق الجمهور.

ليقوم بعدها مدير عام شركة (جت) مالك حداد والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات (زين الأردن) أحمد الهناندة بتقديم درع المهرجان التكريمي للوسوف بحضور مدير المهرجان أيمن سماوي.

تكريم جوروج وسوف

عمر حديدي – الأردن