جومانا مراد تكذب الجرس ولم تؤسلم وهذا ردنا

كنا نشرنا وعلى أثر إطلالة النجمة السورية جمانا مراد من الحج أنها أعتنقت الديانة الإسلامية. وكنا انفردنا بالخبر.

لكن نجمة مسلسل (باب الحارة) حرصت بعد صدور الخبر على موقعنا، أن تكذبنا وترد على أحد معجبيها كاتبةً: (مسلمة منذ الولادة والحمدلله). ثم ردت مرة ثانية على إحدهم ويدعى يزن يستفسر لأنه لا يشك بمصداقيتنا منذ الأزل وردت جومانا: غير صحيح مسلمة منذ الولادة والحمدلله يا يزن!

جومانا مراد التي نحبها كثيراً، وننشر أخبارها لأنها نجمة كبيرة. حين كذبتنا، تلقينا صدمةً، وكماً غير منطقي، من الاتصالات والرسائل، وكلها تهاجمنا، وأصرينا على الإلتزام بالصمت احتراماً لها، وأيضاً استغلت صراصير المواقع ردود جومانا ووجدتها فرصة العمر لتطعن بمصداقيتنا.

راجعنا رئيسة التحرير السيدة نضال الأحمدية لنعرف ماذا نكتب بعد تطاول الأقزام علينا جميعنا، فطلبت منا أن نبقي على التزامنا الصمت ووعدت أنها ستسجل فيديو وترد وقالت بالحرف الواحد، وبثبات، وبرسالة جماعية عبر الوتس أب: جومانا مراد صديقتي منذ عشرين عاماً، وهي بمثابة قريبة وأخت ولا يمكن تكذيبها. وأضافت: كل ما تقوله جومانا هو الصدق، بعمرها لم تكذب، وهي سيدة من طراز عريق، ومفخرة للإسلام أو للدروز أو لأي دين اعتنقته أو كانت منه، جومانا التي تتحلى بهذه المزايا لا يمكن تكذيبها، وهي حرة في أن ترد وتقول ما تشاء، ونحن علينا أن نحترم ما تريد الإعلان عنه.. أنا سأسجل فيديو وأطل عبر الجرس وعبر قنواتي وصفحاتي.

وهكذا نكون قد قدمنا رداً لكل المتواصلين والمتصلين بنا ومعنا، ومعهم هذا ردنا للأقزام المتطفلين على العمل الصحافي. نرجو احترام قرار أسرة الجرس وفريق عملها.

جوسلين شدياق – بيروت