جيجي حديد: يشرفني أن أكون امرأة العام 2017

اختارت مجلة (غلامور) Glamour الأميركية يوم الإثنين 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 جيجي حديد Gigi Hadid عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية لتكون امرأة العام 2017 ضمن حفل GlamourWOTY السنوي الذي يكرّم النساء الناجحات.

ألقت جيجي حديد كلمة خلال الحفل تحدثت به عن جذورها الفلسطينية، إذ تحدثت عن والدها رجل الأعمال محمد حديد الفلسطيني الذي كان لاجئًا فلسطينيًا إلى الولايات المتحدة وما مرّ به من معاناة خلال حياته لكنه كان دائمًا يدعمها. وفي هذا السياق قالت جيجي: (تحية لوالدي الذي كان لاجئاً أتى من فلسطين، وفعل المستحيل لأجل عائلته).

من جهتها، عبّرت بيلّا حديد شقيقة امرأة العام 2017 عن دعمها لشقيقتها ونشرت صورة عبر الإنستغرام لهما من حفل GlamourWOTY وقالت: (سأقف دائماً إلى جانبك… مبروك لشقيقتي (جي) الجميلة لاختيارها امرأة العام من مجلة غلامور). وأضافت: (إنني محظوظة وفخورة لكونك صديقتي المقربة و شقيقتي ومثالي الأعلى).

كذلك، نشرت عارضة الأزياء جيجي حديد صورتها على الإنستغرام وعلّقت قائلة: (شعرت بالفخر مساء أمس عندما شاركت المسرح مع مثل هؤلاء النساء الملهمات بشكل لا يصدق!) وأضافت: (يشرفني أن أكون جزءًا من حفل مجلة غلامور Women Of The Year امرأة العام 2017).

فانيسا الهبر – بيروت