تضامنت النجمة السورية جيني_اسبر مع القضية الفلسطينية، ومع كل ما يحدث من قصف وحشي على غزة من الصهاينة الذين يقتلون الأطفال والنساء والمسنين، بحجة الدفاع عن النفس.

نسوا الصهيانة أنهم استولوا على الأراضي الفلسطينية، وأنهم محتلون للأرض والعرض، ومن حق كل الفلسطينيين المقاومة لإستعادة كافة أراضيهم.

اقرأ: جيني اسبر ضربها زوجها وسامحته!

نشرت جيني صورة لغزة، وتضامنت مع المقاومين وأهالي الشهداء، وكتبت موجهة رسالتها للكيان الصهيوني: “يا من سرقتوا فرحة العيد من وجوه الأطفال.. يا شعب فلسطين الجبار,, القدس عربية وستبقى عربية”

وتابعت: “كلنا فلسطينيون” كما شاركت بالهاشتاغات الفلسطينية ومنها “غزة تحت القصف”، “فلسطين” و”انقذوا حي الشيخ الجراح”.

اقرأ: جيني اسبر بالأشقر القصير وتحافظ على شرفها – صورة

ورغم دعمها لكل ما يحدث في فلسطين من قتل وحشي ودمار كبير، إلا أن الأغلبية لم تعجبها هذا التضامن والذي رأتها كذبًا وادعاءً، وكتب أحدهم: “ما بدنا تمثيليات الفلسطينيين مللوا من هيك مسرحيات بدهم فعل”

لترد جيني بعصبية: “شو أعملك مثلًا فجر حالي؟”

هل تفجر جيني نفسها لأجل بعض الجهلاء؟ طبعًا لا فكان كلامها مجازيًا وغاضبًا، ومن المؤكد بأن هذا الشخص لا يمثل الشعب الفلسطيني الرائع والذي يشكر كل العرب من تحت القصف على الوقوف إلى جانبه بإستعادة أملاكه وأرضه ووطنه كاملًا.

اقرأ: جيني اسبر هكذا تحافظ على جسدها وابنتها وما أهمية الرياضة؟

هذا الشخص لا يفهم بالقضية الفلسطينية العربية، ولا يفقه شيئًا عن المقاومة كل ما يفعله التنظير فقط على النجوم ومنهم على جيني التي ردّت له الصاع صاعين.

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار