الفنانة المصرية هياتم
الفنانة المصرية هياتم

في حلقة مثيرة للجدل حلت النجمة والراقصة هياتم ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج (فحص شامل)، أذيعت أمس على شاشة تلفزيون (الحياة).

رداً علي سؤال لراغدة عن إسمها الثلاثي أجابت “سهير محمد حسن”، و قالت مازحة إنها ستتم في عيد ميلادها القادم 26 سنة.

قالت هياتم أنها لا تعاني من فوبيا المستشفيات وأضافت أنها تحرص على عمل فحص شامل وآخر مرة كانت من شهرين.

راغدة سألتها “هل هناك رجل تعتمد هياتم عليه؟”، وكانت الإجابة صادمة لراغدة حيث قالت هياتم: “لم اعتمد على رجل في حياتي. أنا الرجل والمرأه دائماً بحكم شغلي”.

أكدت هياتم أن أحد رجال نظام مبارك عرض عليها إقامة علاقه لكنها رفضت لأنها سيدة حرة تفعل ما تريد.

أضافت هياتم أن مجموعة كبيرة من الأثرياء العرب عرضوا عليها الزواج في الماضي، وأنها كانت دائماً تتفاجئ بوفود من سفارات بعض الدول لمنزلها يعرضون عليها الزواج من بعض الحكام والشخصيات المهمة في هذه الدول.

 

هياتم وراغدة شلهوب
هياتم وراغدة شلهوب

وأضافت أن أحد الحكام العرب حاول إهدائها قصر في سويسرا مقابل أن تتزوجه ولكنها رفضت لأنه طلب منها أن تعتزل العمل الفني.

استكملت حديثها مؤكدة أنها لم تندم على رفض أي من عروض الزواج التي قدمت لها في الماضي لأنها تحب عملها جداً.

نفت هياتم زواجها من لاعب الكرة “الخواجة” مشيرة إلى أن الأمر لم يتطور عن مرحلة الصداقة.

وأضافت أنها حينما قدمت فيلم (غريب في بيتي) لم تنس الأفيهات التي حفظها الجمهور عنها وأهم “افية” كانت تحبه “إنتي سبب وكسة المنتخب”.

قالت هياتم أنها تزوجت مرتين حكمت خلالهما عقلها ولم تكتف بعواطفها، وأنها أحبت مرة واحدة ولم تتزوج من أحبته، وحول ما تردد بشأن إقامتها علاقات غير مشروعة مع شخصيات سياسية نفت هياتم ذلك قائلة: “سكتي واحدة ومعروفة.. الزواج”.

قالت هياتم أن أي ممثله تقوم بأدوار الإغراء حالياً لا يمكن تصديقها، مضيفة “مافيش حد في الممثلات ليها فى الإغراء دلوقتي، لأن الأنوثة الطبيعية مش موجودة رغم اللبس الجريء والكل بينفخ ويقول أنوثة”.

 

هياتم وراغدة شلهوب
هياتم وراغدة شلهوب

هياتم قالت إنها تضع لافتة على قلبها مكتوب عليها “انتباه خلي بالك”، وكشفت عن مواصفات الرجل الذي ترغب دخوله إلى قلبها وأولها ألا يكون كذاباً و أن يكون ذكي لأن مدخل شخصيتها هي العقل.

كشفت هياتم أنها لم تقم بالطبخ أبداً من أجل رجل وأنها على أي حال لا تحب الوقوف في المطبخ، رغم أنها طباخه ماهرة.

قالت هياتم أن الحب في نظرها هو أن يدلل الرجل المرأة أكثر ويثبت لها أنه يحبها، واعتبرت هياتم أن الفنانة الاستعراضية صافينار نجاحها قصير ولن تصبح نجمة في الرقص الشرقي أو التمثيل بل “مجرد فرقعه “.

وأضافت هياتم أن صافينار تفتقد الروح المصرية في الرقص الشرقي.

قالت هياتم إنها لا تندم على أي عمل فني قدمته طوال مشوارها وأنها أدت كل الأدوار التي جسدتها باقتناعِ كامل.

أضافت: “مشاهدي الساخنة لا أندم عليها لأنها كانت من متطلبات الدور وكانت بمثابة تشويق للبضاعة الفنية ولا أعتبرها تهمة ومن يري غير ذلك لديه قصور فكري وقلة وعي وثقافة”.

واختارت هياتم سامية جمال كأفضل راقصة أمام كل من فيفي عبده ودينا و نجوى فؤاد ونعيمة عاكف، ثم جاءت تحية كاريوكا لتفوز بلقب الراقصة الفضلى لدى هياتم.

اعترفت هياتم أنها كانت تتمنى الزواج من رشدي أباظة، مضيفة أن محمود عبد العزيز كان أخ وصديق عزيز لها.

هياتم وراغدة شلهوب ولقطة من البرنامج
هياتم وراغدة شلهوب ولقطة من البرنامج

أكدت هياتم رفضها لفكرة أن تكتب السيرة الذاتيه لها بعد عروض من قبل دور نشر وقنوات عديده خوفاً من التشهير بأسماء مرموقه وأسر في المجتمع.

وقالت هياتم أنها “اتحبست أسبوع” بسبب التغيير في أورا ق رسمية، وأضافت: “كنت مظلومة، موظفة أرادت أن تجاملني فكتبتني آنسة، وأنا كنت مطلقة”.

أكدت هياتم أنها لا تملك أي حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك أو انستغرام أو تويتر”، وكشفت سر كراهيتها للرجل البخيل قائلة: “كان هناك شخص مغرم بها وبعد إصرار كبير قبلت دعوته على العشاء وفؤجت بعد وصلهما المطعم بأنه يطلب “بصارة وفول بطماطم”، فقالت له “بتطلب ايه فاجاب نفسي في حاجه شعبي قالت له “لا ده عند امك مش هنا “.

في نهاية الحلقه حلل الدكتور هاشم بحري شخصية “هياتم” قائلاً أنها دقيقة في مواعيدها ولديها إصرار واعتزاز نفسي وشخصية متوازنة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار